ايمن عبدالله 4 شهور مضت الأخبار، هواتف

مع بداية نجاح هواتف OnePlus خلال العامين الماضين ، ظهرت على الفور المشكلة المعتادة المتعلقه بمدى نجاح الشركة في توفير التحديث المستمر لاصدارات الاندرويد الجديدة.

حتى نقترب من لب الموضوع مباشرة ، فقد خذلت الشركة الصينية عشاق هواتفها الاوائل ، وتحديدا لاشهر هواتفها OnePlus 2 و  OnePlus X  ، بعد ان قررت ايقاف تحديثهما عند الاندويد مارشميلو 6.0 فقط ، وعدم حصولهما حتى على اصدار الاندرويد نوجا 7.0 او 7.1.1 .

ومن المعروف ان الشركة تقدم هواتفها باصدار الاندرويد مع واجهة تشغيل و روم مخصص منها يمنحه العديد من المزايا اكبر من نسخ الاندرويد الخام .

القرار لاقى صدى سلبي للغاية لعشاق هواتف وان بلس ، وهو مادفع الشركة للاعلان بشكل رسمي خلال الساعات السابقة عن خريطة تحديث واضحة لهواتفها ، فيما يتعلق باصدارات الاندرويد القادمة.

هواتف OnePlus تضع خريطة واضحة للتحديث الى اصدارات الاندرويد القادمة

الشركة اعلنت بشكل رسمي ان هاتفي OnePlus 3, 3T سيحصلان على الاندرويد 8.0 الجديد في وقت واحد تقريبا ، بدون تحديد هذا الوقت بشكل قاطع .

الا ان الشركة عادت مؤكدة ان هذا التحديث سيكون التحديث الرئيسي الاخير لكلاهما فيما يتعلق باصدارات الاندرويد القادمة في السنوات التالية .

اما عن هاتف OnePlus 5 ، فسيحصل على فرصة للتحديث الى الاندرويد 8.0 ايضا ، بالاضافة الى اصدار الاندرويد الجديد في 2018 او الاندرويد 9.0 اذا استمرت جوجل في التسلسل الرقمي المعتاد .

، ، ،