عمّار عُمر 3 شهور مضت الأخبار
iOS 11 موجود الان على 25% من أجهزة ابل المتوافقة

ترقية أنظمة التشغيل إلى أحدث الإصدارات قد يكون أمر رهيب ومثير، ولكنها غالباً ما تكون مصحوبة ببعض المشاكل التي تُغطي على المميزات الجديدة. نظام شركة آبل الجديد للهواتف الذكية iOS 11 هو أحدث مثال على ذلك، حيث قال العديد من المستخدمين أنهم واجهوا مجموعة من المشاكل.

ويبدو أن المشكلة الأكثر شيوعاً تتعلق بإستنزاف البطارية. ويمكن أن يعزى هذا الأمر إلى مجموعة من المميزات الجديدة التي وصلت مع النظام أو ربما إعادة معايير شحن البطارية في النظام بعد إدخال الشحن اللاسلكي في الهواتف الجديدة.

وفي العادة، هذه المشاكل يتم حلها بسرعة، ولكن يبدو أنه لا يزال هناك عدد كبير من المستخدمين الذين يكافحوا للإبقاء على شحن الهاتف حتى نهاية اليوم، بالرغم من أنهم كانوا يصلوا إلى نهاية اليوم ولا يزال الهاتف مشحون بما فيه الكفاية.

وقامت إحدى شركات الأبحاث بإجراء مسح لمقارنة متوسط نسبة البطارية مقارنة بين الإصدار السابق والإصدار الجديد iOS 11 من نظام التشغيل. حيث معدّل إستخدام الهاتف بعد شحنه لمدة 100% في النظام الجديد هو 96 دقيقة فقط، وهذا أقل بكثير من 240 دقيقة التي تم تحقيقها في الإصدار السابق من النظام. وبطبيعة الحال هذا ليس تعميم، والنتيجة تختلف من جهاز إلى أخر، ولكن الإحصاءات تظهر أن هناك مشكلة حقيقة لم تحلها شركة آبل، وربما لا تعرف أين المشكلة!

المصدر: Wandera

، ،

اترك رد