أفضل مواقع الربح من رفع الملفات حتى 45 دولار للتحميل الواحد

لا تزال مشاركة الملفات واتاحة روابط التحميل للمستخدمين من الأنشطة الأساسية على الإنترنت، رغم انتشار تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري التي توفر ارسال المرفقات والملفات بشكل مباشر دون الحاجة إلى ارسال رابط تحميل مباشر.

لكن هذا لا يعني أنه لا يتم تبادل روابط تنزيل الملفات والبرامج والتطبيقات في المحادثات والمجموعات على فيس بوك وأيضا واتساب والخدمات الأخرى، فهذا لا يزال رائجا.

بالنسبة للكثيرين فإن مواقع الربح من رفع الملفات مرتبطة لديهم بعصر المنتديات، حيث انتشرت المنتديات التي توفر تحميل البرامج وأنظمة التشغيل ويعمل القائمون عليها والمشاركون فيها برفع الملفات وعرضها للتحميل وكتابة مواضيع ونشرها لتحصد الزيارات.

لكن ما حدث أنه في عصر الشبكات الإجتماعية وتطبيقات الدردشة انتقلت هذه العادة إلى هذه المنصات أيضا، ولعل مجموعات فيس بوك وجوجل بلس وصفحات تويتر والشبكات الإجتماعية تشهد على حجم تبادل روابط تنزيل الملفات.

تنتشر هذه العادة لهدفين في الأساس وهو مساعدة المتابعين والزوار على الوصول إلى البرامج أو الملفات التي يبحثون عنها، بينما الغاية الثانية هي كسب المال من التنزيلات.

مواقع الربح من رفع الملفات توفر للمستخدمين لديها رفع الملفات ومشاركتها وحصد التنزيلات والأرباح من كل تنزيل.

ويعود هذا إلى اعتمادها على الإعلانات في العائدات وكذلك العضويات المدفوعة إضافة إلى إعلانات عروض cpa والأفلييت التي تكسب منها.

عندما ترفع ملفا معينا وتقوم بمشاركته على أحد المنتديات أو مجموعة من مجموعات فيس بوك أو تشاركه مع أصدقائك من خلال منشور يتحدث عن محتوى الملف، ويأتي الزوار لتنزيله فإن موقع الرفع يربح من مشاهدات الإعلانات التي تظهر لهم، وأيضا من هؤلاء الذين قاموا بإنشاء الحساب على الموقع والتسجيل في العضوية المدفوعة للتحميل السريع ومن تفاعل الزوار مع الاستبيانات التي تعرضها هذه المواقع قبل تنزيل الملف.

في هذا المقال سنتطرق إلى أفضل مواقع الربح من رفع الملفات حتى 45 دولار للتحميل:

 

  • موقع Deposit Files

من الأسماء الشهيرة في هذا المجال وهو يدفع بشكل أفضل حيث يدفع لك 25 دولار مقابل كل 1000 تحميل، فيما أقل مبلغ يمكنك سحبه هو 10 دولارات.

يوفر الموقع ربح المزيد من الأموال من خلال الافلييت والتسويق بالعمولة من خلال دعوة الأصدقاء والأشخاص الآخرين للإنضمام إلى الموقع.

 

  • موقع Dollar upload

ربما ليس من المواقع المشهورة بقوة مثل Deposit Files و Ziddu لكن المميز فيه هو أنه يدفع لك مقابل التحميل الواحد 1 دولار.

هذا يعني أنه يمكنك تحقيق 1000 دولار من 1000 تحميل ما يجعله مربحا مقابل Deposit Files، مع العلم أنه يدفع لك عبر وسائل منها Payoneer وكذلك PayPal والتحويل البنكي.

 

  • موقع Turobit.net

موقع آخر حقق شهرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة ويقدم الكثير من المزايا والخصائص التي تجعلك تختاره مقارنة مع منافسين آخرين.

الموقع يدفع لك 20 دولار لحوالي 1000 تحميل ما يجعل العائد المادي منه معقولا لكنه جيد في حالة كنت تنجح في حصد عدد تنزيلات ضخمة.

 

  • موقع ShareCash.org

من المواقع الناجحة التي أحدثت ثورة كبيرة في قطاع مواقع التحميل، وهو الذي يدفع لك 1 دولار لكل تحميل ولديه مسيرة طويلة في الدفع والوفاء بالتزاماته المادية.

الجميل ان 1 دولار مجرد أقل ما يمكن ان يدفعه الموقع لك فالتحميل يصل إلى 20 دولار أحيانا حسب البلد الذي حصلت منه على عملية التنزيل.

هذا يعني أن استهداف الولايات المتحدة الأمريكية والأسواق الجيدة مثل الإمارات والسعودية يمكنك أن تكسب منها جيدا.

 

  • موقع FileFactory.com

منذ 2005 وهو ينافس مواقع رفع الملفات ومشاركتها وقد تطور كثيرا كل هذه الفترة واكتسب خبرة جيدة وكسب ثقة الناس.

وهو يوفر لك كسب 40 دولار من 1000 تحميل ويمكن أن يكون المبلغ أقل قليلا او أكثر حسب بلد التنزيلات وعوامل أخرى.

 

  • موقع Uploaded.NET

اسم آخر له باع طويل في المجال، وهو يوفر الرفع الآمن والسريع للملفات وتطبيقات على الموبايل توفر لك رفع الملفات إليه وتسهيل مشاركتها.

إضافة لما سبق يعتمد تقنيات التخزين السحابي، وهو لا يدفع مقابل التنزيلات بقدر ما يدفع له عمولة مقابل الاشتراكات فيه والتي تأتي عن طريقك.

 

  • موقع Crocko.Com

خيار جيد آخر وربما أفضل من حيث الربح مقارنة بمواقع أخرى تستخدمها، حيث يدفع لك 1 دولار مقابل كل 500 تنزيل للملفات التي تقوم برفعها.

ويعمل الموقع على حذف الملفات التي لم يتم تنزيلها خلال آخر 60 يوما، بينما يوفر لك رفع الملفات بشكل غير محدود وبمواصفات جيدة.

 

  • موقع Filebucks.org

يوفر لك هذا الموقع رفع الملفات وكذلك تخصيص صفحة التحميل والتحكم في تفاصيلها وربح 0.02 سنت على كل تحميل حتى 10 دولار حسب دولة المستخدم الذي قام بتنزيل الملف.

ويمكنك سحب 10 دولار على الأقل إلى حسابك على PayPal بينما يوفر الموقع لك مساحة 500 ميغا بايت فقط.

 

  • موقع up-4ever.com 

لديه تطبيق مشهور على جوجل بلاي ونسخة الويب بالطبع، وهو يوفر للمستخدمين ربح حتى 7 دولارات على كل 1000 تحميل، عربيا حقق شهرة كبيرة ويتراوح الربح مقابل 1000 تنزيل ما بين 3 دولارات إلى 4 دولارات، والأسعار المرتفعة تحصل عليها إن كان جمهورك من الإمارات والسعودية.

ويوفر الموقع أنماطا مختلفة من الربح على كل مستخدم تجلبه إلى المنصة للتسجيل والاشتراك فيه، أما عن وسائل الدفع فهي كثيرة وموجهة للوطن العربي منها بيتكوين، Payoneer و Wafacash و Western Union و E-dinar Smart و neteller و أيضا التحويل البنكي مع دعم البنوك العربية.

 

  • موقع Cleanfiles.net

من المواقع الحديثة العهد في هذا المجال والذي يقدم لك حوافز جيدة منها مساحة تخزين غير محدودة و ترافيك غير محدود، وهو الذي بدأ عمله منذ أغسطس 2012.

يدفع هذا الموقع من 1 دولار إلى 45 دولار على التحميل ما يجعله الأفضل على مستوى الدفع مقابل عملية التنزيل الواحدة.

ويتغير سعر التحميل الواحد حسب دولة المستخدم الذي قام بتنزيل الملف وكذلك حسب حجم الملف وأهميته واقبال الناس عليه.

ويوفر الموقع العديد من طرق الدفع منها عن طريق باي بال.

 

نصائح لتحقيق مكاسب أفضل من مواقع الربح من رفع الملفات:

كما أشرنا سابقا فإن الربح عن طريق رفع الملفات ومشاركتها لا يزال يعمل وتطور كثيرا خلال السنوات الأخيرة، لذا لا يمكن تجاهل هذا المجال والذي يمكن لأي شخص في النهاية احترافه.

كل الخدمات التي تطرقنا إليها تدعم الدول العربية وتعترف بالمستخدمين والزوار من البلدان العربية لهذا لا تقلق بهذا الخصوص وهي تدفع للعرب.

من جهة أخرى من الطبيعي أن تجد أن سعر التنزيل من الولايات المتحدة الأمريكية أكبر من مقابله في مصر مثلا فالمعلنين يدفعون اكثر على مشاهدات الزوار الأمريكيين.

المنصات التي تدفع جيدا عادة ما تطلب من الزائر الراغب في تحمل الملف الرد على بعض الاستبيانات التي يمكن ان يستغرق الرد عليها بضعة ثوان إلى دقائق، بينما الأقل ربحية هي التي تكتفي بإظهار صفحة بها إعلانات وعداد زمني مع خيار العضوية المدفوعة للتحميل السريع.

من جهة أخرى تجنب رفع الملفات المسروقة أو المحمية بالحقوق لأنه عادة سيتم اكتشاف ذلك وعند الابلاغ عن ملفك ستزيله المنصة وقد يتم اغلاق حسابك في حالة تكرار المخالفة.

ومن الأفضل مشاركة روابط التحميل على شكل رابط مختصر يسهل على المستخدمين تبادله ومشاركته عكس الروابط الاعتيادية التي هي طويلة وغير مرغوب بها.

 

 

إقرأ ايضا:

أفضل الهواتف الرائدة بسعر أقل من 2000 درهم إماراتي في الإمارات

أرخص الهواتف الذكية في الإمارات والتي لا يتجاوز سعرها 500 درهم إماراتي

أفضل هواتف بلاك بيري بنظام أندرويد في الإمارات

أفضل الحواسيب اللوحية في الإمارات لعام 2017

اختراق استهدف 3 مليارات حساب على ياهو: ماذا يجب عليك فعله؟

لماذا من الممكن أن تستحوذ أمازون على تويتر في نهاية المطاف؟

رسميا بكسل Pixel 2 XL: المواصفات والسعر الرسمي وموعد الإطلاق

رسميا جوجل بكسل Google Pixel 2: المواصفات والسعر الرسمي وموعد الإطلاق

أشهر الاكاذيب والخرافات حول التسويق الإلكتروني والرقمي

كل شيء عن حجب مكالمات تطبيقات الدردشة في السعودية

6 مميزات رائعة في التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

ما هو إنترنت الأشياء Internet Of Things وما هي مجالاته واستخداماته؟

5 أسباب تدفعك للعمل في مجال التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

احصائيات وحقائق عن تويتر في السعودية

ما هو التسويق بالعمولة Affiliate Marketing؟ مجالاته وأهميته للشركات؟

لماذا غيرت آبل محرك بحث سيري من بينج إلى جوجل؟

كل ما تود أن تعرفه عن فايرفوكس كوانتم FireFox Quantum

author 2017-11-03
author 0
author 2419