المطور محمد ديوب يطلق موقع ترجم للتدريب على الترجمة

كما عودنا المبرمج والمطور المبدع محمد ديوب بعد اطلاقه تطبيق ترجم الذي غطينا خبر صدوره من قبل هنا في تقنية 24، واجراء عدة تحديثات جيدة له، واستجابة لمطالب المترجمين الملحة أطلق موقع ترجم على الويب متاحا على سطح المكتب ليعمل من أي هاتف ذكي أو جهاز لا يعمل بنظام أندرويد.

وقال المطور محمد ديوب على حسابه الرسمي على الشبكة الاجتماعية فيسبوك:

استجابة لطلب المستخدمين حول إتاحة تطبيق ترجم على اللابتوب يسعدني إعلان إطلاق موقع ترجم للتدريب على الترجمة على الرابط:
www.targem-app.com

حيث يمكنك الآن التدرب على الترجمة من لابتوبك أو أي موبايل لا يدعم أندرويد.

تطوير التطبيق والموقع مستمر ودائم، ودعمكم لي من خلال دعوة أصدقائكم ومشاركة المنشور يحفزني ويعطيني دافع كبير لمواصلة العمل وإضافة ميزات جديدة بشكل دائم.

شكراً لكم

وبعد تصفح وتجربة موقع ترجم لاحظت التالي: اللوغو جيد والواجهة بسيطة جدا وآلية عمله مفهومة.

 

واجهة موقع ترجم

واجهة موقع ترجم

كيفية عمل موقع ترجم:

  • اقرأ وافهم جيدا النص الذي يظهر في علبة (النص المصدر). للعلم من أساسيات الترجمة نرى مصطلحات مثل (النص المصدر) أي النص الذي سيتم الترجمة منه و(النص الهدف) أي النص الذي سيتم الترجمة إليه. وهو في حالة موقع ترجم من الانجليزية للعربية دوما مع وعد من محمد ديوب بزيادة النصوص واللغات قريبًا. فحسب صفحة من نحن الرسمية لموقع ترجم نقرأ:يدعم موقع ترجم حالياً التدرب على الترجمة من اللغة الانكليزية للعربية، وسيتم إضافة المزيد من اللغات تباعاً.
  • قم بكتابة ترجمتك في الصندوق الفارغ.
  • اضغط على تحقق من الترجمة.

ينصح المحترفون في الترجمة بالممارسة والتدرب يوميا ويعتبر موقع ترجم أداة ممتازة للقيام بذلك. نحنُ في تقنية 24 نحيي المطور محمد ديوب ونشجعه على تقديم المزيد وفي انتظار ابداعاته المقبلة، ونتمنى كل النجاح والتوفيق لمشروعه موقع ترجم.