عمّار عُمر أسبوعين مضت هواتف
هاتف أندي روبن إسنشيال PH-1 يحصل على تحديث لدعم وضع البورتريه

خلال آخر جلسة أسئلة وأجوبة في رديت، وعدت شركة إسنشيال بأن تطبيق الكاميرا بهاتف إسنشيال PH-1 سيحصل قريباً على تحديث يتيح ميزة وضع البورتريه للتصوير بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى، وهذا التحديث وصل مؤخراً.

حيث حصل هاتف إسنشيال PH-1 رسمياً على ميزة وضع البورتريه، التي ستتيح للمستخدمين إلتقاط صور عمودية شخصية عالية الدقة تماماً كالهواتف الأخرى المنافسة في السوق القادمة من هواوي و ون بلس والهواتف الرائدة كآيفون.

ويالإضافة إلى وضع البورتريه، حصل تطبيق الكاميرا على تحسينات تهدف إلى تحسين جودة الصورة الملتقطة وبعض الإصلاحات الأخرى.

وقالت الشركة أن هاتف إسنشيال PH-1 سيحصل قريباً على تحديث أندرويد أوريو 8.0 بعد أن وصل من المصنع بنظام أندرويد نوجا، في حين يحمل الهاتف مجموعة من المواصفات التي تجعله منافساً في سوق الهواتف الذكية.

الهاتف يحمل معالج كوالكم سنابدراجون 835 وذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجا في حين أن الذاكرة الداخلية سعتها 64 جيجا، بينما الشاشة حجما 5.71 أنش تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية بحواف صغيرة، بالإضافة إلى بطارية سعتها 3040 ميلي أمبير.

والأهم من ذلك الكاميرا، إسنشيال PH-1 يحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13/13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9، بينما الكاميرا الأمامية دقتها 8 ميجابكسل وكِلا الكاميرتان تقدم للمستخدمين صور بجودة عالية حتى في حالات الإضاءة المنخفضة.

المصدر: Google Play

،

اترك رد