منشر يحصل على تحديثات جديدة وإطلاق النسخة التجربيبة من منصة مناشير

من منا لا يعرف منشر، تلك المنصة التدوينية المميزة العربية، التي تشبه ميديوم لكنها مناسبة أكثر للمستخدم العربي، حيث تتيح له كتابة ما يشاء.

وما يميز أيضا منصة منشر هو الخاصيات والخدمات الممتازة مثل خدمة قصاصات لتصميم صورة بارزة للمقال، والمحرر الخاص بها المتوافق جدًا مع اللغة العربية.

قام الفريق بإطلاق تحديثات مهمة على مستوى المنصة، وقد ساهمت هذه التحديثات في تجسيد مبدأ الهيمنة على المنصة بصفة أكبر من طرف المدونين.

إطلاق منصة مناشير:

أطلق الفريق النسخة التجربيية لمنصة مناشير التي هي أوسع من منشر في مجال التحكم من طرف المدون، فهي تتيح لك إنشاء طاقم كُتاب خاص بك ويبقى التحكم كله راجع إليك حيث لك الحرية في الموافقة والرفض لنشر المقالات.

كما تعتبر المنصة أداة ترويجية سواء على النطاق الفردي أو الجماعي كالشركات والجمعيات، فمن خلال المنصة تستطيع أن  الترويج والإشهار لخدماتك بكل حرية.

وأتاح الفريق صلاحيات أوسع في التحكم بمساحتك الخاصة، فبإمكانك أن تخصص المقالة كما تريد وتخصص طريقة عرضها وعرض المتابعين، وكذلك إضافة صورة غلاف لمساحتك الخاصة.

حاليًا المنصة في نسختها التجريبية، متاح استعمالها لمن تتوفر به بعض المعايير المهمة كنشر أكثر من 3 تدوينات، أو يمكنك التقدم مباشرة بطلب لفريق منشر من أجل تخصيص مساحة خاصة بك.

فتح مجموعة في الفيسبوك خاصة بكتاب منشر:

لم ينسى الفريق تخصيص مساحة نقاش وتواصل بين الفاعلين في منشر، فقُرر فتح مجموعة في الفيسبوك تجمع فيها كتاب منشر والنشطين فيها.

متاح على هذه المجموعة النقاش حول ما ينشر في منشر، والابتعاد قليلًا عن قيود التدوين والمحدودية على المنصة لتفتح المجال أكثر للحديث والتواصل بين المدونين.

ويتبين من هذه التحديثات أن الفريق دائمًا يسعى للتجديد والتطوير، وما هذا إلا حرصًا في ثقة المستخدم بالفريق، وتوفير تجربة مميزة ومريحة له.