أمازون تطوّر تطبيق للتراسل الفوري بإسم Anytime

يبدو أن أمازون تطوّر أيضاً تطبيق للمحادثات الفورية، وفقاً لعشرات التقارير التي نشرت مؤخراً التي أشارت إلى أن أمازون تقوم بإختبار تطبيقها الجديد الذي أسمته Anytime ويحاول تقديم تجربة إستخدام أفضل من التطبيقات الأخرى.

أمازون ستخصص تبويب في تطبيقها للتعلم من العملاء عن المميزات الهامة بالنسبة لهم، لتقوم بإضافتها بشكل دوري للتطبيق في حين أنها لن تؤكد رسمياً أنها تطور التطبيق الذي من المتوقع أن يدعم التشفير من النهاية إلى النهاية، الرسائل والمكالمات الصوتية والمرئية بالإضافة إلى إمكانية اللعب بشكل مباشر داخل التطبيق.

تطبيق Anytime سيتيح للمستخدمين التواصل بشكل مباشر وسريع مع الشركات المختلفة التي تبيع منتجاتها على المتجر الإلكتروني، خصوصاً الدعم الفني لما بعد البيع، وهي الميزة التي نفترض أن تكون الأساسية في هذا التطبيق.

وعلى عكس غالبية تطبيقات التراسل الفوري، هذا التطبيق سيتيح للمستخدمين تسجيل الدخول بإسم المستخدم الخاص بأمازون بدلاً من رقم الهاتف، وسيكون متاحاً على الهواتف الذكية وسطح المكتب.

إطلاق أمازون لتطبيق يحمل هذه المميزات خطوة في الإتجاه الصحيح على الأقل لإتاحة المجال للمستخدمين التواصل بشكل أكثر فاعلية مع الشركات.

المصدر: aftvnews

author 2017-07-17
author 0
author 352