سامسونج تطور سماعة لاسلكية تدعم المساعد الصوتي بيكسبي

هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 قادم في نهاية أغسطس المقبل. وبحسب أحدث التقارير، الشركة ستطلق سماعة لاسلكية تدعم المساعد الصوتي بيكسبي جنباً إلى جنب مع هاتفها الذكي.

سامسونج بالفعل لديها سماعة لاسلكية تعمل عن طريق إقترانها بالبلوثوث، ولكن السماعة القادمة ستكون مدعومة بالمساعد الصوتي ومجموعة من المميزات تماماً مثل سماعة آبل اللاسلكية، إيربود.

المشكلة الرئيسية الأن هو أن المساعد الصوتي بيكسبي ليس جيد بما فيه الكفاية ليتم إطلاقه على أجهزة أخرى، حيث لا يزال يُعاني قليلاً مع اللغة الإنجليزية بالمقارنة مع اللغة الكورية، وإطلاقه على سماعة لاسلكية لن يحسن الوضع بل قد يؤدي إلى مشاكل أكثر.

ويشير تقرير أخر أن سامسونج صرحت بأن السماعة ليست جاهزة تماماً، أي لن يتم إطلاقها في وقت قريب بالتزامن مع إطلاق نوت 8. ولكن من يدري؟ ربما سامسونج تريد منافسة إيربود وتأخير سماعتها لفترة أطول سيسمح لآبل السيطرة على نسبة كبيرة من السوق.

وفي حالة إطلاق سامسونج للسماعة بالفعل، من المتوقع أن تكون متوافقة مع المساعد الصوتي ولكن لن يتم تفعيله منذ البداية وسيستغرق الأمر بعض الوقت، وبدلاً عن ذلك ستحمل السماعة مميزات مثل إلغاء الضوضاء وإمكانية تقديم وتأخير الموسيقى عن طريق اللمس.

المصدر: Trusted

author 2017-07-22
author التعليقات على سامسونج تطور سماعة لاسلكية تدعم المساعد الصوتي بيكسبي مغلقة
author 353