هاتف أندي روبن قادم إلى الأسواق خلال الأسابيع المقبلة

في مايو الماضي، كشف أندي روبن عن أول هاتف من شركته الجديدة والذي حمل الإسم Essential PH-1، ومع ذلك لم يتم الكشف حينها عن موعد إطلاقه في الأسواق العالمية، إلا أن الهاتف كان يشحن داخل أمريكا لأصحاب الطلب المسبق.

مؤخراً، قال أندي روبن في رسالة بريد إلكتروني أن الهاتف سيطرح في الأسواق بعد أسابيع قليلة بعد صمت طويل، ونشر الحساب الرسمي للشركة على تويتر الرسالة التي يمكنك قراءة جزء منها أدناه.

وبالرغم من الحديث أخيراً عن إطلاق الهاتف، ولكن عبارة “بعد أسابيع قليلة” ضبابية نوعاً ما ولا تشير إلى موعد محدد، بحيث ربما تكون الفترة طويلة ولكن نأمل أن يتم الكشف عن الموعد النهائي في حين إذا كنت قد طلبت الهاتف بشكل مسبق فسيكون لديك قبل حلول نهاية أغسطس.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف أندي روبن يحمل شاشة 5.71 أنش ومعالج كوالكم سنابدراجون 835 و4 قيقابايت في الذاكرة العشوائية، و128 قيقابايت للتخزين الداخلي وهيكل مصنوع من التيتانيوم المقاوم للصدمات فيما الكاميرا الخلفية مزدوجة والبطارية سعتها 3040 ميلي أمبير.

وفي العادة، الشركات الناشئة خصوصاً المالكة للمنتجات الملموسة تعاني عند أول إطلاق لها، وهو الأمر الذي حصل تماماً مع ون بلس التي تعاملت مع المشكلة بشكل أفضل بإتاحة عدد محدود فقط من هاتفها قبل الإطلاق العام.

author 2017-07-22
author التعليقات على هاتف أندي روبن قادم إلى الأسواق خلال الأسابيع المقبلة مغلقة
author 142