هاتف بكسل 2 من قوقل قد يكون أسرع هاتف ذكي هذا العام

الهواتف الذكية تتحسن كل عام، من حيث التصميم وأيضاً السرعة وهذا الأمر لا يمثل مفاجأة، حيث المعالجات المستخدمة يتم تطويرها بتقنيات مثل 10nm وهي الأفضل حالياً، وكافة الهواتف الذكية هذا العام ستحمل معالجات مبنية على هذه التقنية بما في ذلك بكسل 2.

ولكن الإشاعات الجديدة تدعي أن الهواتف القادمة من شركة قوقل ستعتمد على أحدث معالج في السوق والذي هو أسرع من المعالج المعتمد في جالكسي S8، كوالكم سنابدراجون 835 الذي أطلق في الهاتف أولاً، حيث قوقل ستتبع نفس خطوة قوقل وستطلق هاتفها بمعالج سنابدراجون 836 كأول هاتف في السوق.

وبالإعتماد على هذا المعالج، بكسل 2 سيكون أسرع هاتف ذكي على الإطلاق خصوصاً مع إستخدامه نظام أندرويد الخام الغير مُعدل كثيراً، بالمقارنة مع شركة سامسونج التي تقوم بإدخال الكثير من المميزات للنظام مما يؤدي إلى تباطؤه قليلاً.

معالج كوالكم سنابدراجون 836 سيحمل تحسينات عن الجيل السابق من حيث السرعة على مدار الساعة لكل وحدة، بالإضافة إلى تحسينات في إستهلاك البطارية بمعدل 10% وفقاً لأحدث التقارير.

شركة قوقل تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الرائد بكسل 2 بحلول أوائل أكتوبر المقبل بتصميم يتماشى مع توجه سوق الهواتف هذا العام بشاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، وبالرغم من أنها تخلت عن أسلوبها بإطلاق هواتف منخفضة التكلفة وعالية الأداء، إلا أنها تقدم ميزة مطلوبة، أندرويد الخام!

المصدر: Fudzilla

author 2017-07-25
author التعليقات على هاتف بكسل 2 من قوقل قد يكون أسرع هاتف ذكي هذا العام مغلقة
author 292