أوبر تفرض رسوم 15$ لإعادة الأمتعة المنسية لأصحابها

في المرة القادمة التي تأخد فيها سيارة أوبر، تأكد من أنك لم تنسى أشيائك داخل السيارة لأن إستعادتها يمكن أن يكون مكلفاً. حيث أصدرت الشركة تحديث لسياستها التي سمحت للسائقين فرض رسوم قدرها 15$ لإعادة الأشياء المنسية داخل السيارة لأصحابها.

هذه الخطوة من الشركة قالت أنها تهدف إلى تعويض السائقين لوقتهم الضائع عند إعادة الأمتعة، وتُطبق حالياً في بوسطن وشيكاغو وتقول الشركة أنها ستطبق في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية بحلول نهاية أغسطس، وتتوقع أن تؤثر على المستخدمين بحيث يهتموا بأمتعتهم بشكل أكبر.

وقد واجهت شركة أوبر شكاوي طويلة الأمد من قبل السائقين بسبب هذه المشكلة، حيث ينسى الكثير من مستخدمي الخدمة هواتفهم أو أشياء أخرى في الوقت الذي أصبح فيه السائق في الجانب الأخر من المدينة، وهو ما يُشكل خسارة بالنسبة له.

السياسة الجديدة لن تؤثر على كافة المستخدمين، و 15$ ستدفع فقط في حالة نسيان الأمتعة داخل السيارة بحيث يتم تعويض السائق عن الطلب الذي قام برفضة في سبيل إعادة الهاتف على سبيل المثال لمالكه، والخدمات المنافسة لأوبر لا توجد لديها حتى الأن سياسات مماثلة وفي حالة نجاحها مع أوبر من المتوقع توسعها لتشمل الخدمات المنافسة.

المصدر: أوبر

author 2017-07-26
author التعليقات على أوبر تفرض رسوم 15$ لإعادة الأمتعة المنسية لأصحابها مغلقة
author 336