شركة كاسبيرسكي تطلق برنامجها المجاني لمكافحة الفيروسات للجميع

أطلقت شركة كاسبيرسكي أخيراً برنامجها المجاني لمكافحة الفيروسات بعد عام ونصف من الإختبار في بعض مناطق مختارة كروسيا، أوكرانيا والصين ودول الشمال، ليتم الأن إتاحة البرنامج لكافة المستخدمين حول العالم.

النسخة المجانية من البرنامج لا تدعم VPN، الرقابة الأبوية وحماية الدفع على الإنترنت، ولكن من الممكن الحصول على المميزات الأساسية التي تحتاج إليها لحماية جهاز الكمبيوتر الخاصة مثل مسح الملفات ورسائل البريد الإلكتروني بحثاً عن الفيروسات بالإضافة إلى حماية الكمبيوتر الخاصة بك أثناء إستخدام الويب والسيطرة على البرمجيات الخبيثة عند إكتشافها وإصابة نظام التشغيل.

وبالرغم من أن النسخة مجانية، تقول الشركة أنها لا تخطط لعرض الإعلانات للمستخدمين وبدلاً عن ذلك تتوقع الدفع ذاتياً من قبل المستخدمين كالتبرعات وستستخدم البيانات الصادرة منهم لتحسين التعلّم الآلي.

برامج مكافحة الفيروسات مهمة في الوقت الذي إنتشرت فيه البرمجيات الخبيثة بشكل كبير، ومع ذلك فإنها ليست ضرورية جداً في حالة كان المستخدم قادراً على التعامل مع الشبكة بإحترافية ومعرفة الجيد والخبيث. ومن المقرر أن يطرح البرنامج أولاً في أمريكا وكندا ومعظم دول آسيا والمحيط الهادئ خلال يومين، فيما المناطق الأخرى سيتم خلال سبتمبر إلى نوفمبر المقبل.

المصدر: كاسبيرسكي

author 2017-07-26
author التعليقات على شركة كاسبيرسكي تطلق برنامجها المجاني لمكافحة الفيروسات للجميع مغلقة
author 255