تطبيق واتساب يملك الأن مليار مستخدم نشط يومياً

تطبيق واتساب أصبح لديه مليار مستخدم نشط يومياً، و 1.3 مليار مستخدم نشط شهرياً وفقاً للتقرير الصادر عن الشركة التي قالت أنه يتم إرسال 55 مليار رسالة يومياً منها 4.5 مليار رسالة تحتوي على صور!

وكونه تطبيق التراسل الفوري الأول عالمياً، بحاجة إلى العمل لدعم المزيد من اللغات المختلفة، حيث يدعم واتساب الأن 60 لغة بشكل كامل بما في ذلك اللغة العربية بالطبع، وتقول الشركة أنها ستعمل على دعم المزيد من اللغات وإضافة المزيد من المميزات المفيدة في المستقبل.

سواءً كانت تشارك الصور الشخصية ومقاطع الفيديو، أو الإتصال المرئي ومراسلة الأصدقاء على مدار اليوم، الإتصال عبر واتساب لم يكن أسهل من الأن، ونحن نعمل على إضافة المميزات الجديدة للتواصل مع بعضنا البعض، ونحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى لجلب المميزات المفيدة وتقديم الموثوقية والبساطة والأمن. -مؤسس واتساب.

وبالرغم من ذلك، مستخدمي التطبيق في بعض الدول العربية مثل دول الخليج غير قادرين على الإستفادة من بعض المميزات مثل المكالمات الصوتية والمرئية بسبب الحجب من هيئات الإتصالات التي تطالب الشركة الحصول على ترخيص مثلها مثل شركات الإتصالات.

تطبيق واتساب نجح في فرض نفسة في السوق ومن الممكن الإعتماد عليه كلياً في تبادل الرسائل النصية والصوتية والصور ومقاطع الفيديو، بحيث أصبح من غير الشائع اليوم رؤية هاتف ذكي بدون واتساب.

author 2017-07-27
author التعليقات على تطبيق واتساب يملك الأن مليار مستخدم نشط يومياً مغلقة
author 140