خدمة سامسونج للدفع قد تصل إلى هواتف لشركات أخرى

سامسونج ترغب في توسيع خدمتها للدفع بواسطة الهواتف الذكية. حيث وفقاً لأحدث التقارير، الشركة الكورية الجنوبية دخلت في محادثات مع صانعي الهواتف لإستخدام خدمتها على الهواتف الذكية الخاصة بهم.

و وفقاً للتقرير، سامسونج تحاول إقناع الشركات المصنعة للهواتف الذكية والمنافسة لها على إستخدام خدمتها للدفع بواسطة الهواتف من خلال تضمين معالج نقل مغناطيسي في هواتفهم المستقبلية، حتى تتمكن من دعم الخدمة لتمكين المدفوعات، وفي حين يبدو الأمر صعباً لشركات الهواتف أن تعتمد خدمة ذات علامة تجارية منافسة، ولكن بنهاية المطاف قد يضطروا بسبب توجه السوق وعدم إطلاقهم لخدمات مماثلة.

وفي حالة قررت الشركات إطلاق خدمات منافسة لسامسونج باي، سيكون الأمر صعباً كون سامسونج قطعت شوط طويل في هذا المجال، والمنافس الوحيد حالياً هي آبل التي هي الأخرى تعمل بشكل لا بأس به في هذا المجال.

سامسونج أطلقت خدمتها في عام 2015، وحتى الأن هناك حوالي 34 مليون مستخدم سواءً مستهلك أو تاجر، والخدمة متاحة على عدد كبير من المتاجر في مختلف دول العالم بالإضافة إلى دعمها من قبل البنوك الدولية، حيث أطلقت مؤخراً خدمتها في الهند وتدعي أنها تستحوذ على 48% من السوق.

هناك توجه دولي للتقليل من الإعتماد على الكاش في العمليات التجارية الإستهلاكية اليومية، والبدائل المتاحة هي البطائق الإئتمانية أو الهواتف الذكية التي هي الوسيلة الأسهل بالنسبة للمستخدمين، والفائز هو من تنبأ بهذا السوق مبكراً، وها هو يحصد الثمار.

المصدر: Gadgets

author 2017-07-28
author التعليقات على خدمة سامسونج للدفع قد تصل إلى هواتف لشركات أخرى مغلقة
author 339