أمازون تطلق نظام الخزائن لتوصيل المنتجات للمباني السكنية

على مدى السنوات القليلة الماضية، كانت لأمازون محاولات عديدة للوصول إلى منازل المستخدمين. وبنهاية المطاف، يبدو أن عملاق التجارة الإلكترونية يستهدف التواجد في لوبي المباني السكنية بحيث تكون الطلبات الخاصة بك في متناول اليد.

مؤخراً، كشفت الشركة عن خزائن أمازون التي تشبه تماماً خزائن البريد، بحيث يتم إنشائها في المباني السكنية والمجمعات السكنية بحسب الطلب، وتوضع فيها طلبات المستخدمين بدلاً من وضعها في أماكن أخرى، أو عدم التوافق مع المواعيد مع شركات التوصيل، ما يؤدي إلى ضياعها في بعض الأحيان.

الخزائن من الممكن إستخدامها من قبل كافة شركات التجارة الإلكترونية وليس فقط أمازون، بحيث إذا تتوقع طرد يمكنك إضافة عنوانك البريدي المتواجد في لوبي المبنى والذي سيكون مزوداً بشاشة لمس للفتح.

وسيتمكن المقيمون الوصول إلى لوبي المبنى في أي وقت والتحقق من وصول الشحنات، ومن غير الواضح رسوم الخدمة، ولكن الشركة قالت أنها ستكون متاحة لمن يطلبها وستشكل راحة للمستخدمين.

أمازون تعمل بشكل مستمر وبدون توقف لتسهيل التسوق الإلكتروني على المستخدمين، وأخر براءات الإختراع الخاصة بها تتمحور حول مسح الطائرات بدون طيار لمنازل المستخدمين لإقتراح المنتجات.

المصدر: أمازون

author 2017-07-29
author التعليقات على أمازون تطلق نظام الخزائن لتوصيل المنتجات للمباني السكنية مغلقة
author 373