بالفيديو : هاتف Xiaomi Redmi Note 4 ينفجر في متجر بالهند

في الصيف الماضي ، تلقت شركة سامسونج الكورية الطعنة الاكبر ربما في تاريخها بالكامل ، عندما توالت حالات انفجار هاتفها الجديد وقتها جالاكسي نوت 7 ، مما اضطر الشركة لسحبه نهائيا من الاسواق .

بطبيعة الحال شاهدنا جميعا وقتها مقاطع فيديو لحالات انفجار واشتعال نيران لهاتف سامسونج نوت 7 ، حيث بدا الامر وقتها وكأنها قنابل متحركة في ايدي مستخدمي هاتف النوت 7 .

ونحن نستعد لاستقبال النوت 8 ، ولا نتمنى له مصير شقيقه السابق ، لدينا خبر عن انفجار هاتف اخر ، هذه المرة هو هاتف Xiaomi Redmi Note 4 الذي تقدمه شركة شاومي الصينية .

القصة تقول ان احد متاجر الهواتف في الهند شهد الواقعة الغريبة ، التي حاول فيها عامل بالمتجر مجرد ادخال شريحة اتصال في الهاتف المذكور ، قبل ان ينفجر الاخير ويشتعل بغته.

بالطبع الفيديو ، الملتقط بواسطه كاميرا المراقبة ، لم يحدد نوع الهاتف عن قرب ، ولا سبب الاشتعال ، الا ان المقطع بالكامل غريب للغاية ومدهش بشده ، حيث لا يوجد اي سبب ظاهر امامنا يستدعي هذا الانفجار .

الواقعة حدثت يوم 17 يوليو الجاري ، ولحسن الحظ لم يصاب احد بأذى من جراء هذا الانفجار ، الذي يبدو مرعبا الى حد بعيد ، كما يظهر في الفيديو التالي :

بالفيديو : هاتف Xiaomi Redmi Note 4 ينفجر في متجر بالهند

https://youtu.be/wnIYJWoDGM0

للتذكير ، هاتف Xiaomi Redmi Note 4 من انتاج يناير 2017 ، ويحمل شاشة حجمها 5.5 انش ومزود برامات 4 جيجا وبطارية سعتها 4100 امبير ويعمل باصدار الاندرويد مارشميلو 6.0.

من جهتها نفت شركة شاومي الواقعة ، وقالت ان الانفجار في الفيديو الملحق لا يخص اي هاتف من هواتفها على الاطلاق ، بعد ان اجرت تحقيق موسع ، وفق بيان الشركة الرسمي في هذا الصدد ، كما اعادت التكرار على عملائها بعدم استخدام اي ملحقت غير اصلية ، مثل الشواحن والبطاريات ، لهواتفها الذكية .

author 2017-08-01
author التعليقات على بالفيديو : هاتف Xiaomi Redmi Note 4 ينفجر في متجر بالهند مغلقة
author 162