تأكيد تصميم هاتف آل جي V30 القادم بكاميرا خلفية بفتحة عدسة f/1.6

شركة آل جي تعاني من ضعف مبيعات هاتفها الذكي الرائد G6، وبالتالي تعمل بشكل كبير على إطلاق الرائد الثاني في العام بصورة أفضل مما قد يساعد على تحسين مبيعاتها في سوق الهواتف الذكية.

وحتى الأن، هناك الكثير من الإشاعات والتسريبات التي تستعرض مميزات الهاتف القادم V30، الذي يبدو مشابهاً بشكل كبير لـG6 وكأنه النسخة الأكبر، حيث يحمل شاشة أوليد بنسبة 1:2 وقارئ البصمة في الجانب الخلفي، ولكن هناك ميزة رئيسية في هذه السلسلة مفقودة في هذا الهاتف، وهي الشاشة الثانوية.

وبدلاً عن ذلك، الميزة الرئيسية في الهاتف ستكون الكاميرا الخلفية المزدوجة التي ستتميز بفتحة عدسة F / 1.6 أو أكثر، ما سيساعد على إلتقاط المزيد من الضوء والمساعدة في التصوير بشكل أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وحالياً، أكبر عدسة كاميرا هاتف ذكي متواجدة في كلاً من جالكسي S8 و هاتف HTC 11 بـf / 1.7 والتصوير ممتاز جداً بالمقارنة مع الهواتف الأخرى في السوق، لذلك آل جي تحاول القيام بالمثل وهي جادة بتقديم كاميرا أفضل.

هاتف V30 قادم في نهاية أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يحمل معالج سنابدراجون 835 و 4 قيقابايت في الذاكرة العشوائية و نظام أندرويد نوقا 7.1.2. ومع ذلك، لا أتوقع شخصياً أن يحقق مبيعات عالية تماماً مثل الرائد السابق.

author 2017-08-01
author التعليقات على تأكيد تصميم هاتف آل جي V30 القادم بكاميرا خلفية بفتحة عدسة f/1.6 مغلقة
author 152