شركة Kaspersky تطلق خدمة VPN مجانية لأنظمة ويندوز وماك

أطلقت شركة Kaspersky خدمة الإتصال الآمن بشبكة الإنترنت Secure Connection والتي تقوم بتشفير حركة البيانات بين الأجهزة وشبكة الإنترنت مجاناً على أنظمة ويندوز وماك، والتي تساعد على حماية المستخدمين من تهديدات إختراق البيانات الحساسة.

خدمة VPN المجانية من شركة Kaspersky الروسية ستوفر للمستخدمين حماية للبيانات الخاصة بهم وتعزيز للخصوصية بعد تزايد حالات الإختراق للأشخاص والمؤسسات في الفترة الماضية، بحيث وعدت الشركة أن تقدم خدمتها تشفير عالي وموثوق أثناء تصفح شبكة الإنترنت من شبكات الواي فاي الغير آمنة وأيضاً عند تصفح المواقع الإلكترونية المختلفة التي تتيح الدفع بواسطة البطائق الإئتمانية أو حتى مواقع التواصل الإجتماعي.

خدمة Secure Connection المجانية ستقوم بتذكير المستخدمين في حالة عدم تشغيلها، وتتيح مراقبة حركات البيانات وحجمها وتوفر فقط 200 ميقابايت مجاناً يومياً لكل جهاز، ومع ذلك من الممكن الحصول على باقة غير محدود بمقابل مالي وهو بالطبع ما تُريده الشركة.

ومع تزايد هجمات الإختراق في الفترة الأخيرة، أصبح من الضروري الحصول على إحدى هذه الخدمات لزيادة الحماية، حيث تقوم هذه الشبكات بتغيير عنوان iP الجهاز، والتي تتيح إخفاء هويتك تماماً على شبكة الإنترنت.

author 2017-08-01
author التعليقات على شركة Kaspersky تطلق خدمة VPN مجانية لأنظمة ويندوز وماك مغلقة
author 270