قصص الفيس بوك (Stories) يمكن تخصيصها الان للمشاهدة العامة

إقتباسا من تطبيق سناب شات الشهير ، نقلت شبكة الفيس بوك تجربة تطبيق القصص (ستوريز) الى تطبيق انستجرام ، في الصيف الماضي .

خلال الشهور التالية ، انتقلت القصص ايضا الى مزيد من التطبيقات التابعه لمظلة الفيس بوك ، مثل (الماسنجر) و (واتس اب) ، واخيرا تطبيق الفيس بوك الرئيسي.

القصص على تطبيق الفيس بوك الرئيسي ، كانت قبل التحديث الاخير متاحه فقط لاصدقائك على الفيس بوك ، حيث تظهر في البار العلوي للشبكة لمدة 24 ساعة فقط ، بعدها تختفي تلقائيا .

قصص الفيس بوك (Stories) يمكن تخصيصها الان للمشاهدة العامة

اليوم اصبحت قصص الفيس بوك متاحه ايضا للعامة (Public) ، حيث يمكن ان يشاهدها من يتابعك فقط بدون ان تكون بينكم صداقة على الشبكة الاجتماعية الاولى في العالم.

وكشفت الفيس بوك الاسبوع الماضي عن وصول عدد مستخدمي الشبكة الى 2 مليار مستخدم بشكل شهري ، وهو عدد هائل لم يصل اليه اي تطبيق من قبل .

لو كنت ترغب في فتح القصص التي تنشرها على الفيس بوك للمشاهدة العامة ، بعد نشرها قم بضغط القائمة الثلاثية اعلى الصورة او الفيديو ، ثم قم بضغط Edit Story Settings واختيار public بدلا من friends .

لاحظ ان الوضع الافتراضي لمشاهدة القصص هو مشاهدتها من خلال الاصدقاء friends فقط ، لذا يتعين عليك تعديلها لو رغبت في فتحها للمشاهدة العامة .

author 2017-08-01
author التعليقات على قصص الفيس بوك (Stories) يمكن تخصيصها الان للمشاهدة العامة مغلقة
author 195