Teleport : تطبيق مجاني يتيح لك تحويل صورك الى اعمال احترافية

عندما ظهرت تقنية الكاميرات المزدوجة على الهواتف الذكية لاول مرة قبل عامين تقريبا ، كانت الميزة الاهم التي توفرها هذه التقنية هي التقاط صور (بورتريه) التي تطمس خلفية الصور وتركز على الشخص او الاشخاص في واجهة الصورة .

هذه التقنية ، التي توفرها ايضا الكاميرات الاحترافية غالية الثمن ، جذبت بدورها ملايين المستخدمين ، الذين باتوا لا يحتاجون اي خبرة مسبقة للتعامل مع الصور ، لتحويلها الى صور احترافية .

من ابرز الهواتف التي تقدم هذه التقنية حاليا ، هاتف الايفون 7 بلس ، وهاتف هواوي ميت 9 و هواوي بي 10 بلس ، وايضا هاتف وان بلس 5 .

على كل الاحوال ، لو كنت من هواة هذه التقنية ، يمكنك الحصول عليها بدون ان تضطر لشراء هاتف من الهواتف السابقة غالية الثمن ، حيث ستحتاج فقط لتثبيت تطبيق Teleport ، للايفون او للاندرويد.

كيف يعمل تطبيق Teleport

Teleport هو تطبيق بسيط للتعديل على الصور ، تم تزويده بتقنية التعرف على الوجوه ، حيث يقوم بتظليل الخلفية دون هذا الوجه بطريقة Blur ، وبالتالي يتم تحويل صورك بنفس طريقة تحويل الصور في الاجهزة ثنائية الكاميرا .

التطبيق يقدم ثلاثة طرق للتعديل على الصور الملتقطه بكاميرا التطبيق : التعديل على لون الشعر ، او تقسيم الصورة الى صور فرعية ، واخيرا تخصيص خلفية الصورة .

بعد التقاط الصورة يمكنك تغيير لون الشعر من بين عدة الوان متاحه في التطبيق ، او تحويل الصورة كلها الى لوحة تضم عدة صور مكررة من الصورة الاصلية ، واخيرا الجزء الاهم في التطبيق هو خلفية الصورة .

من هنا يمكنك تخصيص خلفية مخصصة للصورة ، باللون او بصورة سابقة على جهازك ، او تحويل الخلفية الى Blur كما شرحنا ، والتحكم في درجة الطمس من خلال مؤشر صغير .

بقيت الاشارة الى ان التطبيق يقبل ايضا التعديل على الصور السابقة الموجودة على هاتفك ، والنصيحة الاهم هنا ان يتم التقاط الصور التي ترغب في تحويل خلفياتها في الاضاءة العادية للحصول على افضل النتائج.

في النهاية عيب التطبيق الوحيد هو البطء النسبي في عملية تحويل الصور ، التي يمكنك بعد الحصول عليها اما حفظها على الهاتف او مشاركتها عبر وسائل التواصل المختلفة .

التطبيق مجاني عبر متجر ابل و الاندرويد .

author 2017-08-01
author التعليقات على Teleport : تطبيق مجاني يتيح لك تحويل صورك الى اعمال احترافية مغلقة
author 339