تطبيق سكايب يتيح الأن إرسال وإستقبال الأموال عبر بايبال

حصل تطبيق سكايب على الهواتف الذكية على تحديث جديد جلب له تكاملاً مع خدمة الدفع عبر الإنترنت بايبال، مما يسمح للمستخدمين إرسال وإستقبال الأموال بشكل مباشر عبر المنصة بدلاً من الحاجة إلى فتح الخدمة بشكل منفصل.

هذا التكامل متاح إبتداءً من اليوم على نسخ التطبيق على أندرويد و iOS، وسيعمل في 22 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة وكندا وعدد من الدول الأوروبية، وهي خطوة من مايكروسوفت من شأنها أن تعزز تجربة المستخدمين في الوقت الذي إرتفع فيه إستخدام خدمة بايبال وفقاً للتقارير المالية عن الربع الأخير.

وللحصول على هذه الميزة، ستحتاج إلى تحديث التطبيق على هاتفك الذكي، ويأتي هذا التكامل بعد فترة قصيرة من إعادة تصميم التطبيق وحصوله على مميزات مقتبسة من سنابشات بالإضافة إلى مميزات أخرى، حيث تسعى مايكروسوفت إلى توسيع خدمات سكايب إلى أبعد من الإتصال المرئي التقليدي.

مايكروسوفت غير ناجحة بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية بشكل عام سواءً أنظمة التشغيل أو حتى التطبيقات، وتطبيق سكايب متأخر نوعاً ما في المنافسة مع واتساب وتيليقرام الذان إستحوذا على نسبة كبيرة من السوق في الفترة الماضية. ومع ذلك، تحاول مايكروسوفت المنافسة بشكل طفيف بإطلاقها لهذه المميزات المهمة.

author 2017-08-02
author التعليقات على تطبيق سكايب يتيح الأن إرسال وإستقبال الأموال عبر بايبال مغلقة
author 337