منطومة الدفع Apple Pay تصل دولة الامارات قبل نهاية العام الحالي

نشرنا لكم قبل قليل نتائج التقرير المالي الفصلي الثالث لشركة ابل الامريكية ، وهو التقرير الذي جاء ليتناسب مع طموح الشركة الاعلى تقييما في العالم على الاطلاق.

لكن خلال التقرير ، نوهت الشركة الامريكية عن حدث قريب ربما يهمنا جميعا في المنطقة العربية ، حيث سيتم تدشين خدمة دفع ابل الجديدة (ابل باي) لاول مرة في المنطقة العربية.

وفقا لتصريحات مسؤولي التفاحة الامريكية ، سيصل نظام دفع ابل باي قبل نهاية العام الحالي الى السوق الاماراتي ، لتصبح اول دولة عربية يتمتع مواطنوها بالتعامل مع النظام الجديد للتفاحة الامريكية .

منطومة الدفع Apple Pay تصل دولة الامارات قبل نهاية العام الحالي

خدمة ابل باي هي منظومة مالية قدمتها شركة ابل لاول مرة في اكتوبر 2014 ، حيث تتيح للمستخدم ربط بطاقته الائتمانية بالهاتف ، الذي سيتحول بدوره الى نقطة دفع متحركة يمكن تمريرها بتقنية NFC على الاجهزة التي تقبل الخدمة لسداد ثمن البضائع في المتاجر المتنوعة التي تقبل الخدمة .

وخصصت ابل تطبيق المحفظة أو (Wallet) لضبط اعدادات اضافة كروت الائتمان التي يرغب المستخدم في اضافتها الى حسابه .

ابل لم تحدد موعدا بعينه لبدء انطلاق الخدمة في الامارات ، انما اكتفت بالتأكيد على كونه سيتم (قبل نهاية العام الحالي) ، وبالتالي نتوقع ان نشاهده خلال شهري نوفمبر – ديسمبر القادمين.

الى جوار دولة الامارات العربية المتحدة ، سيصل نظام دفع ابل ايضا قبل نهاية العام الى الدانمارك والسويد وفنلندا.

بقيت الاشارة الى انه في الاصدار الجديد اي او اس 11 ، سيتاح لمستخدمي خدمة دفع ابل تحويل مبالغ فيما بين حساباتهم الخاصة على محفظة ابل .

author 2017-08-02
author التعليقات على منطومة الدفع Apple Pay تصل دولة الامارات قبل نهاية العام الحالي مغلقة
author 263