هواوي Mate 10 قادم في منتصف أكتوبر بسعر قد يتجاوز 1000$

موسم الإعلان عن الهواتف الرائدة إقترب، وهواوي الصينية تستعد للإعلان عن هاتفها الرائد Mate 10 في مؤتمر من المقرر إقامته في ميونخ الألمانية في 16 أكتوبر المقبل بمواصفات منافسة للهواتف الرائدة التي لم تطلق حتى الأن!

الرئيس التنفيذي للشركة قال في تصريح صحفي في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الهاتف قادم بمواصفات أقوى وأفضل من آيفون 8 الذي سيطلق في سبتمبر المقبل، وملمحاً حول بعض المميزات بما في ذلك الشاشة الكاملة والتي يقصد بها شاشة تغطي الواجهة الأمامية بالكامل، وتصوير أفضل بالإضافة إلى بطارية بعمر أطول وأداء أسرع بفضل المعالج الجديد.

Mate 10 قادم بمعالج كيرين 970 الجديد كلياً وهو أول هاتف سيحمل هذا المعالج الذي سيكون منافساً لأحدث معالجات كوالكم، حيث يقدم أداء أفضل بفضل تقنية 10 نانومتر التي تؤدي إلى التقليل من إستهلاك البطارية.

ومع ذلك، هذه المميزات تأتي بثمن، وهواوي قد ترفع سعر هاتفها الذكي الرائد إلى أكثر من 1000 دولار أمريكي للنسخة بشاشة 6.1، فيما قد تطلق نسخة أصغر وهي Mate 10 Lite بسعر 555 دولار أمريكي. وبالرغم من هذا السعر المرتفع، هناك هاتف من المتوقع أن يتجاوزه في سبتمبر المقبل، وهو آيفون 8.

المصدر: GsmArena

author 2017-08-02
author التعليقات على هواوي Mate 10 قادم في منتصف أكتوبر بسعر قد يتجاوز 1000$ مغلقة
author 358