سامسونج تطلق هاتف Leader 8 الكلاسيكي القابل للطي وبشاشتين

سامسونج لا تزال تُطلق الهواتف الكلاسيكية حتى اليوم نظراً للإقبال عليها خصوصاً في دول شرق آسيا، ومنذ بداية العام الحالي أطلقت 2 من هذه الهواتف. ومؤخراً، أطلقت Leader 8 القابل للطي وبشاشتين.

الهاتف يحمل شاشة رئيسية حجمها 4.2 أنش سوبر أمولد، وكذلك الشاشة الثانوية بنفس الحجم والمواصفات، ومدعوم بمعالج كوالكم سنابدراجون 821 و4 قيقابايت في الذاكرة العشوائية و 64 قيقابايت في التخزين الداخلي مع إمكانية توسيع المساحة بواسطة الذاكرة الخارجية.

الهاتف الكلاسيكي من سامسونج Leader 8 يحمل كاميرا خلفية دقتها 12 ميقابكسل بفتحة عدسة f / 1.7 وكاميرا أمامية دقتها 5 ميقابكسل بفتحة عدسة f / 1.9، ومصنوع من الألومنيوم بوزن 235g فيما البطارية سعتها 2300 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.

ويدعم Leader 8 مميزات سامسونج كالدفع بواسطة الهاتف، المجلد الآمن ولكن لا يدعم المساعد الصوتي بيكسبي، في حين متاح فقط حالياً في الصين ولم يتم الإعلان عن السعر، ولا تتوفر معلومات عن إمكانية إطلاقه في دول أخرى غير الصين.

إستراتيجية سامسونج في سوق الهواتف الذكية هو إغراقه بمختلف أنواع الهواتف التي تناسب كافة أنواع المستخدمين، وهي إستراتيجية ناجحة جعلت منها اليوم الشركة الأكثر مبيعاً في السوق.

المصدر: سامسونج

author 2017-08-03
author التعليقات على سامسونج تطلق هاتف Leader 8 الكلاسيكي القابل للطي وبشاشتين مغلقة
author 153