فتبت تؤكد إطلاق ساعتها الذكية المنتظرة في موسم العطلات القادم

في تقرير أرباح الربع الثاني من العام الحالي، قالت شركة فتبت لتتبع اللياقة البدنية أن ساعتها الذكية التي طال إنتظارها، والتي تم تأجيل إطلاقها بسبب مشاكل الإنتاج ستكون متاحة أخيراً بحلول موسم العطلات القادم.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أن الساعة القادمة ستحمل مميزات تتبع اللياقة البدنية بشكل أفضل، وستكون مقاومة للماء حتى 50 متر بالإضافة إلى تحسين في عمر البطارية وتوافقها مع المنصات الأخرى بالإضافة إلى دعم تقنية الموقع الجغرافي GPS.

تقرير الربع الثاني من عام 2017 كان ضعيفاً بالمقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، حيث وصلت الإيرادات إلى 353 مليون دولار مقارنة بـ546 مليون دولار في الربع الثاني من عام 2016 وتتوقع الشركة إستمرار الخسائر في الفترة المتبقية من العام.

ومع ذلك، تقول الشركة أنها في وضع فريد للنجاح لأنها تتنافس وجهاً لوجة مع شركة آبل في فئة الساعات، بسبب خبرتها الطويلة في منتجات تتبع اللياقة البدنية والصحة بشكل عام.

فتبت باعت حتى الأن 67 مليون ساعة ذكية، والنسخة الثانية هي الأكثر شعبية. ومع ذلك، لم تشهد نمو كبير في منطقة آسيا وغالبية إيراداتها تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية.

المصدر: فتبت

author 2017-08-03
author التعليقات على فتبت تؤكد إطلاق ساعتها الذكية المنتظرة في موسم العطلات القادم مغلقة
author 129