قصص انستجرام تكمل عامها الاول بمجموعة أرقام ناجحة

أكملت قصص انستجرام (ستوريز) هذا الاسبوع عامها الاول منذ اطلاقها في اغسطس من العام الماضي 2016 ، ولا نبالغ لو وصفنا اطلاق انستجرام لميزة القصص بكونه القرار الاهم والافضل حتى الان في تاريخ التطبيق.

رغم ان الفكرة نفسها منسوخه من تطبيق شهير اخر هو سناب شات ، وتعتمد على وضع صور او فيديو للمتابعين يمكن مشاهدتها والتعليق عليها ، على ان تختفي تلقائيا بعد 24 ساعة من نشرها ، اقول رغم هذا الاقتباس ، الا ان الفكرة نجحت بل وتفوقت رفميا على قصص سناب شات .

قصص انستجرام تكمل عامها الاول بمجموعة أرقام ناجحة

فيس بوك، المالكه لتطبيق انستجرام ، اعلنت عن عدد من الارقام المثيرة ، والناجحة ايضا ، فيما يتعلق بالقصص على انستجرام ، على هامش تقرير الشركة المالي الفصلي :

  • 250 مليون مستخدم الان للقصص بشكل يومي على انستجرام
  • متوسط التواجد على انستجرام بفضل القصص وصل الى 32 دقيقة في اليوم لمن هم دون الـ 25 عام
  • متوسط التواجد على انستجرام بفضل القصص وصل الى 24 دقيقة لمن تجاوزوا عمر الـ 25 عام

خلال العام الماضي ومنذ اطلاق القصص على انستجرام ، شاهدنا العديد من التحديثات والتطويرات مثل اضافة الملصقات والوجوة الضاحكة ودرجات الحرارة والفلاتر المتنوعة ، واسماء ايام الاسبوع ، وغيرها من الاضافات المثيرة التي نجحت بها انستجرام في جذب المزيد من المستخدمين اليها .

ايضا نجاح القصص على انستجرام دفع الفيس بوك لنقل الفكرة الى تطبيق الماسنجر ، لكن تحت اسم أخر هو My Day ، وايضا الى تطبيق واتس اب تحت اسم ثالث هو Status واخيرا الى تطبيق الفيس بوك الرئيسي بنفس الاسم : القصص.

اكتب لنا في التعليقات ادناه ، هل تستخدم القصص في انستجرام ؟ ، ماهي افضل المزايا الموجودة به وفق رأيك .

author 2017-08-03
author التعليقات على قصص انستجرام تكمل عامها الاول بمجموعة أرقام ناجحة مغلقة
author 273