آيفون 8 قد يدعم مميزات قوية لتسجيل مقاطع الفيديو

الكثير من الإشاعات والتسريبات رأيناها حول آيفون القادم، والذي قال عنها تيم كوك أنها السبب الرئيسي في إنخفاض مبيعات آيفون 7 بسبب تأجيل المستخدمين لقرار الشراء حتى إطلاق الهاتف القادم في سبتمبر المقبل.

ومؤخراً، نشرت معلومات جديدة تشير إلى أن الكاميرا الرئيسية في الهاتف يمكنها تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية، وتم إستخلاص هذه المعلومات من التعليمات البرمجية التي تشير أيضاً أن الكاميرا الأمامية ستحمل نفس قدرات الكاميرا الخلفية.

حالياً، آيفون 7 وآيفون 7 بلس يدعم التصوير بدقة 4K ولكن بمعدل 30 إطار في الثانية وفقط في الكاميرا الخلفية، بينما الكاميرا الأمامية قادرة على التصوير بدقة 1080p. وإذا كانت المعلومات صحيحة، فإن آيفون القادم سيمثل أداء عظيمة للمختصين بتصوير الفيديو الذي يستخدمون هواتفهم الذكية ككاميرا إحتياطية للكاميرا الرئيسية.

ومع ذلك، هذه الدقة الكبيرة لتصوير الفيديو لن تستهلك الكثير من مساحة آيفون بفضل نظام الملفات الجديد الذي يقلل حجم الملفات بشكل كبير مع الحفاظ على الجودة، حيث يمكن للنظام أن يقلل حجم الملفات إلى النصف أحياناً.

وحتى الأن، رأينا الكثير والكثير من المميزات التي قد تطلق في آيفون القادم، ومع ذلك لا ينبغي أن نأخد جميعهاً بجدية وهي بنهاية المطاف إشاعات والتي غالباً ما يكون بعضها فقط صحيح.

المصدر: 9to5mac

author 2017-08-04
author التعليقات على آيفون 8 قد يدعم مميزات قوية لتسجيل مقاطع الفيديو مغلقة
author 284