قوقل تختبر إزالة الروابط من نتائج البحث على الهواتف الذكية

قوقل تريد تبسيط تجربة إستخدام محرك البحث، لذلك هي لا تريد عرض الروابط للمستخدمين. وبدلاً عن ذلك، بدأت إختبار أسلوب جديد لعرض نتائح البحث لا تتضمن الروابط كما هو معتاد وإستبدلت ذلك بعرض عنوان الصفحة والضغط عليه يؤدي إلى عرض المحتوى كمقالة فورية AMP.

وليس من الواضح ما إذا كانت قوقل تجري إختباراً أو تجري تغيير تدريجي، ولكن هذه التغيير يمكن أن يساعد المستخدمين بالتصفح بشكل أفضل وأسرع بالإضافة إلى أن واجهة نتائج البحث أصبحت أكثر نظافة، في حين أن الشركة ستستمر بعرض الروابط كتلميح أعلى عنوان الصفحة.

قوقل وأيضاً فيسبوك في الفترة الأخيرة أطلقوا ميزة المقالات الفورية لعرض المحتوى بشكل أسرع للمستخدمين، وبالنسبة لقوقل، هناك إحتمال أن يفقد مشرفي الموقع الزيارات من هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن مواقعهم على وجه التحديد إلا لو إهتمت الشركة بهذه النقطة في المستقبل، وهذه الخطوة قد تساعد المواقع الصغيرة على النمو نوعاً ما.

إزالة عرض الروابط بشكل مباشر في نتائج البحث قد يكون الهدف الرئيسي منه هو توجيه المستخدمين إلى أفضل النتائج بغض النظر عن المواقع، حيث ربما تكون هناك معلومات في موقع ( أ )، لكن إسم موقع ( ب ) كبير وبالتالي يذهب المستخدم إليه معتقداً أن المعلومات الأفضل فيه.

author 2017-08-04
author التعليقات على قوقل تختبر إزالة الروابط من نتائج البحث على الهواتف الذكية مغلقة
author 134