الايفون 8 والنوت 8 وبيكسل 2 : من يربح صراع الخريف

الايفون 8 والنوت 8 وبيكسل 2 : من يربح صراع الخريف

تشهد الاسواق خلال الفترة القليلة القادمة ظهور مجموعة جديدة من الهواتف الذكية المنتظرة ، المتوقع ان تشكل فيما بينها مباراة حامية في المنافسة على لقب هاتف الخريف.

وهاتف الخريف اسم اطلقته بعض المواقع العالمية على الهواتف التي يتم اطلاقها بنهاية الصيف ، لتتبارى فيما بينها على مبيعات فصل الخريف وعطلة الاعياد في اوروبا وامريكا .

تقنية 24 تصحبكم في جولة سريعة لاهم الهواتف المنتظر ان تشكل مثلث صراع هاتف الخريف

النوت 8

سامسونج ستقص الشريط بهاتفها القادم النوت 8 ، وهو الجيل الجديد من هواتف النوت التي شهدت انتكاسة كبيرة الصيف الماضي ، حين تحولت هواتف النوت 7 الى مايشبه القنابل في ايدى البشر .

سامسونج قررت قبول التحدي ورفضت تقارير احالة هواتف النوت الى التقاعد وقررت النزول بجيل جديد ، ستكشف عنه يوم 23 اغسطس الجاري .

الهاتف سيعمل باصدار الاندرويد نوجا 7.1.1 وسيكون مؤهلا للتحديث للاندرويد 8.0 عند صدور هذا الاخير رسميا ، ويشاع ان سامسونج ستقدم من خلاله اول هاتف بكاميرا مزدوجة خلفية ، اضافة الى مواصفات اخرى عديدة لم يتم تأكيدها بعد بشكل رسمي .

من المتوقع ان يبدأ سعر النوت 8 من 950 دولار .

الايفون 8

هذا العام تمر ذكرى مرور عشر سنوات على اصدار الايفون الاول من ابل في 2007 ، وهي مناسبة رأت التفاحة الامريكية انها تستحق الاحتفال .

ابل ستحتفل بهذه الذكرى باطلاق 3 موديلات للايفون للمرة الاولى على الاطلاق ، الايفون 7 اس والايفون 7 اس بلس ، واخيرا الهاتف المنتظر الايفون 8.

لان مواصفاته المسربة مدهشة ، فقد ركزت وسائل الاعلام كلها على الايفون 8 ، المتوقع ان يحمل شاشة ربما هي الاكبر في تاريخ الايفون ، حيث يشاع انها ربما تتجاوز الـ 6 انش للمرة الاولى .

باقي مواصفات الايفون المسربة تشمل شاشة اوليد للمرة الاولى ، بدون فراغات في الحواف ، وتقنية التعرف على صورة مالك الهاتف لفتحه ، والشحن اللاسلكي.

من المتوقع ان تقدم ابل الايفون الجديد في النصف الاول من شهر سبتمبر القادم ، اما فيما يخص السعر المتوقع ، سيضرب الايفون 8 رقم قياسي جديد ، وربما يبدأ سعره من 1100 دولار.

جوجل بيكسل 2

جوجل تسعى بدورها أن تضع قدم في المنافسة ، وستقدم في شهر اكتوبر على الارجح جيل جديد من هاتف بيكسل 2 ، بعد نجاحها في تجربة مع الجيل الاول منه بيكسل العام الماضي .

بيكسل 2 سيأتي باصدار الاندرويد 8.0 الجديد ، ويشاع انه سيزود بكاميرا مزدوجة خلفية ايضا ، مكبرات صوت امامية ، بدون منفذ للسماعة الخارجية.

هاتف بيكسل 2 من المتوقع ان يبدأ سعره من 700 دولار .

اي من الهواتف الثلاثة تنتظرها ؟ اكتب لنا في التعليقات .

author 2017-08-05
author التعليقات على الايفون 8 والنوت 8 وبيكسل 2 : من يربح صراع الخريف مغلقة
author 288