الجيل القادم من ساعة آبل سيدعم الإتصال المباشر بالبيانات

الجيل القادم من ساعة آبل لن يحتاج للربط بهواتف آيفون كما هي العادة، بل سيكون قابلاً للإتصال بشكل مباشر بالبيانات، وفقاً لتقرير من داخل الشركة عن صحيفة بلومبرغ.

ساعة آبل 3 ستدعم الإتصال المباشر بالبيانات عن طريق معالجات المودم التي سيتم إدراجها، وتشير المصادر أن شركة إنتل هي من ستزود الساعة بهذه المعالجات، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام جنباً إلى جنب مع منتجات آبل المختلفة.

ويدعي التقرير أن شركة آبل تجري حالياً مناقشات مع شركات الإتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة الأمريكية لدعم البيانات لساعتها الجديدة، وأبرز هذه الشركات فرايزون، AT&T بالإضافة إلى تي موبايل، ولكن حتى الأن من غير المعروف إذا كان من الممكن إجراء المكالمات بشكل مباشر من الساعة بدون ربطها بآيفون.

إضافة هذه الميزة لساعة آبل هي بلاشك خطوة في الإتجاه الصحيح وستكون الساعة من أفضل الخيارات المتاحة في السوق وجاذبة للمستهلكين، وربما لا تكون الميزة الجديدة الوحيدة القادمة، حيث من المتوقع أن تدفع الشركة بالمزيد من المميزات لزيادة المبيعات.

ومن غير المتوقع أن تقوم الشركة بتغيير التصميم الدائري وذلك بسبب إستثمارها الكبير بالأساور، وتغيير التصميم ربما يؤدي إلى عدم دعم هذه الأسوار التي يملك المستخدم على الأقل زوجين منها وأسعارها مرتفعة.

المصدر: بلومبرغ

author 2017-08-05
author التعليقات على الجيل القادم من ساعة آبل سيدعم الإتصال المباشر بالبيانات مغلقة
author 149