على خطى الفيس بوك : واتس اب تختبر خلفيات ملونة للحالة (Status)

كما تعلمون ، استحوذت شبكة الفيس بوك في عام 2014 على تطبيق التواصل الفوري واتس اب في صفقة تقنية ضخمة بلغت قيمتها قرابة 22 مليار دولار .

اليوم شبكة الفيس بوك تمد يد التطوير لتطبيق واتس اب وتمنحه احدى مزاياها وهي خلفية ملونة لبيان الحالة Status المتاح لحسابات واتس اب.

وسبق لشبكة الفيس بوك تقديم ميزة الخلفية الملونة لمنشورات الصفحات والحسابات الشخصية في العام الماضي ، من بين مجموعة من الالوان والنماذج الملونة .

وتتيح واتس اب لكل مستخدم كتابة نص قصير لبيان حالة على واتس اب ، اضافة الى بعض النماذج الجاهزة للحالات يمكن الاختيار من بينهم .

واتس اب تختبر خلفيات ملونة للحالة (Status)

تقرير تقني كشف بالصور اليوم ان واتس اب ستمنح المستخدم فرصة تلوين خلفية الحالة بدرجات الالوان المختلفة المتاحة ، لمزيد من الامعان في وضع لمسة خاصة لكل مستخدم.

وتتيح الميزة الجديدة ثلاثة تبويبات لكتابة الحالة منها اختيار لون الخلفية واختيار فونت الكتابة ، واضافة الوجوة التعبيرية (ايموجي) الى الحالة ،كما سيظهر قلم للكتابة في وضع متحرك مع الشاشة عند الدخول الى صفحة الحالة Status.

في المعتاد تقوم واتس اب باختبار المزايا الجديدة قبل تقديمها الى كل المستخدمين ، لذلك لن تظهر هه الميزة الجديدة للجميع في الوقت الحاضر.

ويبلغ عدد مستخدمي تطبيق واتس اب وفق اخر رقم رسمي زهاء 1.2 مليار مستخدم .

author 2017-08-05
author التعليقات على على خطى الفيس بوك : واتس اب تختبر خلفيات ملونة للحالة (Status) مغلقة
author 304