فيس بوك تختبر مزايا جديدة للبث المباشر

في الصيف الماضي ، بدأت شبكة الفيس بوك في اضافة ميزة البث المباشر (لايف) لجميع مستخدميها ، سواء عبر تطبيق الهاتف او نسخة الويب لاحقا ، بعد ان كانت مقصورة فقط على الصفحات الموثقة وحسابات المشاهير .

خلال هذا العام دعمت الفيس بوك تقنيات البث المباشر بالعديد من المزايا ، منها البث والمشاهدة بزاوية 360 درجة ، اضافة الفلاتر والوجوة التعبيرية للبث المباشر ، امكانية ايقاف التعليقات ، اخطار الاصدقاء بالبث ، وغيرها من المزايا .

فيس بوك لم تتعرض في تقريرها الاخير عن حجم استخدام تقنية البث المباشر على شبكتها الرئيسية ، سواء من حيث نسب الاستخدام او الارقام ، الا انها تبقى ميزة رائعة للشبكة الاجتماعية الاولى في العالم.

هواة البث المباشر على الفيس بوك لديهم اليوم اخبار جديدة :

بدات شبكة الفيس بوك وفق تقارير منشورة خلال الساعات الماضية ، بدأت في اختبار مزايا جديدة للبث المباشر :

الميزة الاولى :

امكانية البث المباشر عبر ايقونة كاميرا التطبيق ،التي اضافتها فيس بوك للقصص الخاصة به ، افتح الان ايقونة تطبيق الكاميرا للفيس بوك الموجود اعلى اليسار ، او اسحب شاشة التطبيق الى اليمين وسيتاح لك من هنا بدء البث المباشر

الميزة الثانية

اضافة الى البث المرئي ، سيتاح لك البث الصوتي فقط ، مع ظهور ايقونة (مايك) جديدة يمكنك الخروج على الهواء مباشرة ، لكن من خلال الصوت فقط.

في المعتاد تقوم شبكة الفيس بوك باختبار المزايا الجديدة على مجموعة محدوة من المستخدمين ، قبل ان تنقلها الى جموع  مستخدميها البالغ عددهم 2 مليار مستخدم.

author 2017-08-05
author التعليقات على فيس بوك تختبر مزايا جديدة للبث المباشر مغلقة
author 278