لينكدإن ستتيح للمستخدمين تبادل الإستشارات والنصائح المهنية

منذ إستحواذ مايكروسوفت على الشبكة الإجتماعية لينكدإن لم نرى الكثير من المميزات المهمة، بالرغم من حديث الشركة عن تكامل الشبكة مع أدوات أوفيس المختلفة ولكن هذا لم يتم حتى الأن. ومع ذلك، الشركة تحاول تحسين تجربة إستخدام الشبكة والإستفادة منها بإختبار ميزة تسمح للمستخدمين تلقي الإستشارات من مستخدمين أخرين.

حيث وفقاً لأحدث التقارير، لينكدإن تختبر ميزة تسمح للمستخدمين إمكانية البحث للعثور على معلّم أو شخص لإرشادهم، وتسمح بالعثور على أخرين بمهارات تتناسب مع مهاراتهم أو العثور على شخص بسيرة ذاتية كبيرة للحصول على إستشارة منه.

وستتيح الميزة للمستخدمين فلترة الأشخاص للوصول إلى الشخص المناسب عن طريق التفضيلات والإهتمامات ومجالات الأعمال مثل الصناعة أو حتى الموقع الجغرافي، وتنصح الشركة المستخدمين بالتواصل مع من لديهم إهتمامات مشتركة وخبرات عملية للحصول على المساعدة بشكلها الصحيح.

وفي المقابل الأخر، ينبغي أن يبدي المعلّم أو المستشار إهتمامه بتقديم المساعدة للمستخدمين الأخرين، بحيث لن يكون من الممكن الحصول على إستشاره من مستخدم لا يقبل هذه الميزة القائمة على أساس المصالح المتبادلة.

هذه الميزة في الشبكة الإجتماعية ستساهم بتحسين التواصل بين المستخدمين بشكل تلقائي بدلاً من الرسمية المُفرطة، ويتم إختبارها الأن في سان فرانسيسكو وأستراليا على أن يتم إطلاقها رسمياً خلال الأسابيع المقبلة.

author 2017-08-05
author التعليقات على لينكدإن ستتيح للمستخدمين تبادل الإستشارات والنصائح المهنية مغلقة
author 150