ابل تطلق جيل جديد من الايفون SE مطلع العام القادم

في يوم من الايام ، اعتبرت قيادات شركة ابل ان الهواتف التي تحمل شاشات ضخمة ، نوع من العبث بعقول البشر ، وهي تصريحات تعود عندما كانت تقدم التفاحة الايفون بشاشة حجمها 4 بوصة .

وعندما دارت الايام وتغيرت الاذواق ، ونجحت سامسونج في فرض اسلوب الشاشات الاكبر حجما على السوق ، تغيرت قناعات ابل بالكامل وقررت تغيير حجم شاشات هواتفها الذكية في عام 2014 ، الى 4.7 انش و 5.5 انش على الايفون 6 والايفون 6 بلس بالترتيب .

مهلا : القصة لم تنتهي بعد ، ابل عادت ادراجها من جديد بعد 18 شهر بالتمام والكمال من صدور الايفون 6 ، واعلنت عن العودة لحجم البوصات الاربعة ، تلبية لرغبة عملائها ، واخرجت لنا موديل حمل اسم الايفون SE ، بيد انه لم يحقق على مايبدو النجاح المرجو منه .

اليوم وبعد 18 شهر اضافية من صدور الايفون SE ، انطلقت تقارير تؤكد ان ابل ستقدم جيل جديد منه ، في بدايات العام القادم 2018 .

الايفون SE

ابل تعمل بكل طاقتها الان لانتاج موديلات الايفون الجديد ، 7 بلس و7 اس بلس والايفون 8 ، ولكن هذا على مايبدو لم يمنعها من التخطيط لارضاء اذواق محبي الشاشات الصغيرة ايضا من هاتفها المفضل .

التقارير تقول ان ابل ستنتج هذا الجيل الجديد في مصانع بالهند ، باعتبارها الدولة التي تستخدم هذا الهاتف اكثر من غيرها ، وفق ارقام المبيعات الرسمية لهاتف الايفون SE.

بقيت الاشارة الى ان الايفون SE في جيله الاول ، انطلقت مبيعاته في مارس من عام 2016 .

author 2017-08-06
author التعليقات على ابل تطلق جيل جديد من الايفون SE مطلع العام القادم مغلقة
author 141