مفاجأة : لعبة سوبر ماريو لا تناسب الاطفال اقل من 10 سنوات

على عكس المشاع ، من كون لعبة (سوبر ماريو) الشهيرة من الالعاب صديقة العائلات ، خرج تقييم دولي للعبة يصنفها بكونها غير صالحة للاطفال اقل من 10 اعوام .

اللعبة انتشرت على نطاق عالمي في نهاية القرن الماضي على اجهزة الفيديو جيم وقتها ، واعادت شركة Nintendo تقديمها على الهواتف الذكية في مطلع هذا العام ، بتطبيق جديد على متجري ابل والاندرويد.

سوبر ماريو غير صالحة للاطفال دون العاشرة

التقييم جاء من مجلس تقييم برامج الترفيه (ESRB) الذي منح اللعبة تقييم لا يتيح لمن دون سن العاشرة التعامل معها ، بدون ذكر الاسباب ، الا ان هذا التقييم يعني مباشرة ملاحظة وجود أمر غير لائق في اللعبة الشهيرة ، لا يجوز مشاهدته او التعامل معه دون هذا السن ، ومن الممكن ان يثير حفيظة اولياء الامور .

ومن المعروف ان مجلس تقييم برامج الترفيه هو منظمة ذاتية التنظيم تقوم بتعيين العمر وتصنيفات المحتوى للالعاب ومقاطع الفيديو ، كما انها تضمن مباديء الخصوصية على الانترنت في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. ، وتم إنشاؤه في عام 1994.

وحققت اللعبة فور اطلاقها على منصتي ابل والاندرويد نجاح ساحق في بداياتها ، قبل ان تتراجع معدلات تحميلها بشكل واضح ، خصوصا ان المراحل المتطورة منها تحتاج الى دفع رسوم 10 دولار للاستمرار ، بيد ان تحميل اللعبة نفسها مجاني .

author 2017-08-06
author التعليقات على مفاجأة : لعبة سوبر ماريو لا تناسب الاطفال اقل من 10 سنوات مغلقة
author 329