تطبيق سبوتيفاي قادم قريباً إلى أجهزة Xbox One

حتى الأن، إذا أراد اللاعبون الإستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم أثناء اللعب، يحتاجون إلى أن يكونوا من مالكي بلايستيشن 4. ومع ذلك، هذا الأمر من شأنه أن يتغير قريباً لمالكي إكس بوكس التي تقوم حالياً بإختبار تطبيق سبوتيفاي وإمكانية التحكم به من وحدة التحكم وفقاً لمجموعة من التقارير، وتأكيد من شركة مايكروسوفت.

خلال الأيام القليلة الماضية، نشرت العديد من الصور التي تظهر تطبيق الموسيقى على أكس بوكس، والتي تظهر إمكانية تعيين صورة كخلفية لوحدة التحكم ومع إمكانية رؤية تطبيق سبوتيفاي من ضمن الصور.

وبالإضافة إلى ذلك، رصد مستخدمي أكس بوكس الميزة مؤخراً وتم مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال مقطع فيديو نشر على القناة الرسمية لأكس بوكس على يوتيوب، لذلك من المتوقع أن يتم إطلاق الميزة رسمياً خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد عامين من إنفراد بلايستيشن 4 بإتاحة الموسيقى للمستخدمين.

وبالعودة إلى يونيو الماضي، سبوتيفاي أضيف للمرة الأولى على متجر ويندوز، وكان متاحاً فقط لنسخة ويندوز 10 على أجهزة الكمبيوتر وليس من الواضح أيضاً ما إذا كان سبوتيفاي على أكس بوكس سيكون متاحاً على الصعيد العالمي أو سيقتصر على دول معينة.

المصدر: Xbox

author 2017-08-07
author التعليقات على تطبيق سبوتيفاي قادم قريباً إلى أجهزة Xbox One مغلقة
author 254