تقرير: سامسونج لن تطلق قارئ البصمة ضمن الشاشة في جالكسي S9

سامسونج جالكسي S8 أطلق قبل 3 أشهر، ومع ذلك نحن نرى بالفعل الإشاعات حول خليفته S9 القادم في العام المقبل. و وفقاً للتقرير الأخير للمحلل مينغ تشي كو، سامسونج لا تخطط لإطلاق قارئ البصمة ضمن الشاشة في الهاتف القادم، وستؤجل الميزة حتى جالكسي نوت 9 وهو أيضاً ليس مؤكد.

وتوقع المحلل أن تستمر شركة سامسونج بوضع قارئ البصمة بجانب الكاميرا الخلفية، وهو ما يشكل على الأرجح خيبة أمل للمستخدمين كما كان ينظر لقارئ البصمة ضمن الشاشة واحدة من الحلول الجديدة للهواتف الذكية. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن جالكسي نوت 9 على الأرجح سيكون أول هاتف من سامسونج يحمل هذه الميزة المنتظرة.

ويركز تقرير المحلل وهو المختص بالتنبؤ بأجهزة آبل، آن آيفون القادم سيتخلى عن قارئ البصمة لصالح قارئ الوجه وهي الميزة التي ستقوم شركة آبل بتطويرها لتكون سهلة الإستخدام وآمنة بالمقارنة مع الهواتف الذكية التي تحمل ذات الميزة.

ويبدو أن كِلا الشركتين سامسونج وآبل لديهم مشكلة في إدارج قارئ البصمة ضمن الشاشة، ومن الصعب تنفيذها في الفترة الحالية، حيث ظهرت سابقاً تقارير تشير إلى أن آبل تواجه مشكلة متعلقة بتباين الإضاءة في المنطقة التي يوجد فيها قارئ البصمة ضمن الشاشة، وقِيل أن سامسونج لديها مشكلة مشابهة لكن لم يتم تحديدها.

وهذا يعني أن سامسونج لا تحتاج إلى المخاطرة في إطلاق قارئ البصمة ضمن الشاشة في جالكسي S9 والذي ينبغي أن يطلق في النصف الأول من العام المقبل، لدى الشركة لديها وقت أكثر قليلاً لتطوير التقنية و إدراجها في نوت 9 الذي من المتوقع إطلاقه في أغسطس 2018، أي قبل آيفون 2018.

المصدر: 9to5google

author 2017-08-07
author التعليقات على تقرير: سامسونج لن تطلق قارئ البصمة ضمن الشاشة في جالكسي S9 مغلقة
author 154