لينوفو ستعتمد أندرويد الخام على كافة هواتفها المستقبلية

عندما يتعلق الأمر بنظام أندرويد والإستراتيجيات الخاصة بالشركات، الأمر معقد نوعاً ما. ومع ذلك، هناك أخبار جيدة لمُلاك أندرويد! حيث كشفت شركة أخرى غير قوقل أنها ستعتمد الإصدار الخام من النظام على هواتفها الذكية في المستقبل، وهذه الشركة هي لينوفو المالكة للعلامة التجارية موتورولا التي ستتوقف عن التعديل على النظام، وإطلاقه خام كما أطلقته قوقل.

هاتف K8 نوت سيكون الأول من الشركة الذي يحمل نظام أندرويد الخام، وأضافت الشركة أن هذا التحوّل في البرمجيات كان بسبب ردود الفعل من عدد كبير من المستخدمين الذين يفضلون نظام التشغيل غير المحسن. وهناك حقيقة أن موتورولا نفسها وقبل الإستحواذ عليها كانت تستخدم النظام الخام على هواتفها لعدة سنوات، ما يعني أن الأمر مألوف.

هذه الخطوة من لينوفو ستؤدي وبشكل كبير جداً إلى إطلاق تحديثات النظام للهواتف بشكل سريع، بالإضافة إلى التحديثات الأمنية فضلاً عن المميزات الجديدة، وهي المشكلة الأزلية التي يعاني منها المستخدمين، وهو تأخر الشركات بإطلاق تحديثات النظام بسبب التعديلات التي يتم إدخالها، وهو ما يأخد وقت بينما النظام الخام عندما يُطلق من قوقل يطلق مباشرة كذلك للهواتف التي تستخدم النسخة الخام.

المصدر: Gadgets 360

author 2017-08-07
author التعليقات على لينوفو ستعتمد أندرويد الخام على كافة هواتفها المستقبلية مغلقة
author 271