ميزة التعرف على الوجه في آيفون القادم ستعمل حتى عند وضع الجهاز بشكل مسطح

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشف المطورين عن بعض تفاصيل آيفون 8 وفقاً للتعليمات البرمجية الخاصة بالمساعد المنزلي HomePod، حيث سيدعم الهاتف التصوير بدقة 4K وأكثر من ذلك، بينما إكتشف المطورين المزيد من التفاصيل وهذه المرة متعلقة بميزة التعرّف على الوجه.

حيث ميزة التعرّف على الوجه في آيفون القادم ستدعم التعرف على وجه المستخدمين حتى عند وضع الجهاز بشكل مسطح، على الطاولة، أي لن يكون المستخدم بحاجة إلى رفع الهاتف أمام الوجه لتتعرف عليه الميزة حتى يتم فتح الهاتف.

ومن المثير للإهتمام، هذه الميزة تم تصنيفها كخيار إمكانية الوصول، على الرغم من أن العديد من المميزات التي تعمل بهذه التقنية يتم تصنيفها على أنها إمكانية الوصول بالرغم من أنها تنطبق على الجميع.

وهذه ليست المرة الأولى الني نسمع فيها أن تقنية Face ID ستعمل حتى عند وضع الجهاز على طاولة، أي مُمدّد على ظهره. حيث أوضح تقرير لبلومبرغ في وقت سابق من هذا العام أن آبل إهتمت بهذه التقنية وأن السرعة والدقة هي النقاط المحورية لها، فإنه يمكن مسح وجه المستخدم وفتح آيفون في غضون أجزاء من الثانية.

ولكن، كيف تعمل هذه الميزة على وجه التحديد لا يزال غير واضح، ويعتقد أن تقنية Face ID تستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء وتقنية 3D للكشف عن الوجه من عدة زوايا. وبالإضافة إلى ذلك، التعليمات البرمجية كشف عن الميزة ستدعم تطبيقات الطرف الثالث، بحيث سيكون من الممكن إستخدام التعرّف على الوجه في التطبيقات المالية والمصرفية.

المصدر: ihelp BR

author 2017-08-07
author التعليقات على ميزة التعرف على الوجه في آيفون القادم ستعمل حتى عند وضع الجهاز بشكل مسطح مغلقة
author 140