3 مشاكل شائعة في هاتف سامسونج جالاكسي اس 8

هاتف سامسونج الاخير ، جالاكسي اس 8 ( واس 8 بلس) يباع مثل الكعك الساخن ، الشركة الكورية نفسها أكدت ان ارقام مبيعاته تجاوزت سابقه جالاكسي اس 7 بنسب لا تقل عن 20% .

على الرغم من الشعبية الكبيرة للهاتف ، الذي أطلقت سامسونج مبيعاته في نهاية ابريل الماضي ، الا انه لا يخلو من بعض المشاكل والعيوب الشائعة .

تابع معنا هذا المقال لتتعرف هذه العيوب الشائعة ، واكتب لنا في التعليقات لو كنت تعاني من اي منها لو كنت تقتني احدث هواتف الفلاج شيب من العملاق الكوري .

3 مشاكل شائعة في هاتف سامسونج جالاكسي اس 8

اولا : سرعة استنفاذ البطارية

عدد كبير من مالكي الهاتف اكدوا ان بطارية الهاتف تنفذ بصورة سريعة للغاية ، بحيث لا يمكن ان تصل الى حتى المعدلات الرسمية التي اعلنت عنها سامسونج.

من المعروف ان سعة بطارية هاتف اس 8 هي 3000 مللي امبير ، بينما تصل السعة الى 3500 مللي امبير في شقيقه الاكبر جالاكسي اس 8 بلس.

ولم تعالج سامسونج هذا العيب بعد في الهاتف .

ثانيا : مشاكل في مستشعر البصمة

سامسونج نقلت مكان مستشعر البصمة في هاتف اس 8 الى ظهر الهاتف بجوار الكاميرا الخلفية ، الا ان عدد من التقارير نقلت شكاوي ملاك الهاتف من عدم تجاوب مستشعر البصمة احيانا .

سامسونج كانت قد اعلنت انها تجهز تحديث لحل هذه المشكلة ، الا انه لم يصل بعد الى الهاتف .

ثالثا : مشكلة إعادة التشغيل التلقائي

من ضمن المشاكل التي تم رصدها في الهاتف هي مشكلة قيامه من تلقاء نفسه باعادة التشغيل في اوقات متفرقة وعشوائية  وهي مشكلة مؤرقة للمستخدمين .

ايضا هذه المشكلة لم تضع سامسونج حد لها حتى الان .

author 2017-08-07
author التعليقات على 3 مشاكل شائعة في هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 مغلقة
author 490