سامسونج تكشف عن جالكسي S8 أكثيف ببطارية 4000 ميلي أمبير

سامسونج لديها نسخة جديدة من هاتفها الذكي جالكسي S8 التي يمكنك أخيراً شراءها، وهي نُسخة سربت عنها الكثير ورأينا إشاعات لا تحصى حتى الأن: جالكسي S8 أكثيف القادم بعتاد صلب.

وكعادتها السنوية، تقوم الشركة الكورية الجنوبية بإطلاق نسخة أكثيف من هاتفها الرائد عن سلسلة S، وهي نُسخة تتميز بالعتاد الصلب ومقاومة الصدمات والغبار والمياة بمعيار أعلى، ولكن يفتقد إلى بعض المميزات الرئيسية كإنحناء الشاشة حتى لا تتعرض للكسر عند السقوط بالإضافة إلى الميزة الرئيسية هذا العام، الشاشة الكاملة.

هاتف جالكسي S8 أكثيف يحمل شاشة لا تغطي الواجهة الأمامية بالكامل كالنسخة العادية، حيث توجد حواف كبير من الممكن ملاحظتها في الأعلى وأسفل الهاتف، بحيث حجم الشاشة 5.8 أنش بدقة 2K.

الهاتف يحمل إطار معدني من الجوانب ومادة البولي كربونيك في الواجهة الخلفية، ما يعني أنه سيتعامل مع الصدمات بشكل أفضل بكثير من النسخة العادية التي صنفت بالأكثر هشاشة على الإطلاق، والنسخة الجديدة تحمل شهادة عسكرية ما يعني أنه من الممكن إصطحابه في المعارك!

جالكسي S8 أكثيف يحمل نفس المواصفات الرئيسية، بإستثناء البطارية الأكبر قليلاً بسعة 4000 ميلي أمبير وسيكون متاحاً للطلب المسبق إبتداءً من اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، على أن يتوفر في المتاجر إبتداءً من 11 أغسطس المقبل بسعر 850$.

 

author 2017-08-08
author التعليقات على سامسونج تكشف عن جالكسي S8 أكثيف ببطارية 4000 ميلي أمبير مغلقة
author 274