صور جوجل للاندرويد تحصل على ميزة تأكيد عملية الحذف

لا ابالغ حين اصف خدمة صور جوجل Google Photos بكونها اهم واشهر تطبيقات عملاق البحث على الاطلاق ، من بين كل التطبيقات الاخرى التي يطورها جوجل.

صور جوجل ساهمت بالفعل في انهاء ازمة كبيرة عندما يتعلق الامر بمساحات التخزين المحدودة على الهواتف الذكية ، حيث يقوم التطبيق بنسخ الصور على الهاتف بشكل تلقائي في حسابك السحابي على جوجل ويسمح لك بعدها بحذف هذه الصور من جهازك ، وبالتالي توفير مزيد من المساحات .

الامر الرائع هنا ان لديك مساحة غير محدودة في تطبيق صور جوجل ، طالما اخترت تخزين الصور والفيديو (بأعلى دقة ممكنة) بدلا من تخزينها بدرجة دقتها الاصلية .

صور جوجل للاندرويد تحصل على ميزة تأكيد عملية الحذف

جوجل اضافت اليوم ميزة جديدة لنسخة تطبيق الاندرويد ، ربما تكون صغيرة لكنها عملية جدا وكان يفتقدها التطبيق ، وهي ميزة تأكيد حذف الصورة .

قبل هذا التحديث اذا دخلت لاي صورة على حسابك في صور جوجل وضغطت على ايقونة سلة المهملات ، كان يتم حذف الصورة على الفور ، مع امكانية التراجع Undo لمدة لحظات .

التحديث الجديد سيظهر لك بار سفلي عند ضغط ايقونة حذف الصورة ، يطلب منك تأكيد حذف الصورة بالفعل ، حتى لا تقوم بحذف صورة عن طريق الخطأ ولا تقوم بتداركها عن طريق اداة التراجع .

اداة Undo للتراجع ستظل موجودة ايضا لمداركة اي خطا محتمل .

التحديث الجديد متاح الان لنسخة تطبيق صور جوجل على منصة جوجل بلاي ، في حين لم يصل بعد حتى الان لنسخة التطبيق على متجر ابل .

author 2017-08-08
author التعليقات على صور جوجل للاندرويد تحصل على ميزة تأكيد عملية الحذف مغلقة
author 132