يوتيوب يحصل على ميزة المحادثات الجماعية داخل التطبيق

حصل تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية على تحديث جديد يتيح المحادثات بين الأصدقاء على فيديو معين داخل التطبيق، بحيث من الممكن مشاركة الفيديو وبدء محادثة متسلسلة حولة وخاصة بين الأصدقاء فقط.

بحيث عند مشاركة مقطع الفيديو بالطريقة العادية مع جهات الإتصال متعددة، سيتم تلقائياً إنشاء محادثة خاصة من دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، ويمكن للمستخدمين إجراء المحادثات المتسلسلة وإستخدام الرموز التعبيرية والصور مع إمكانية العودة إلى الصفحة الرئيسية وتصفح مقاطع الفيديو الأخرى.

هذه الميزة من الممكن الوصول إليها من زر المشاركة الذي يتيح لك تحديد أشخاص من قائمة جهات الإتصال في هاتفك، وبعد ذلك ستحصل على رابط مباشر لمشاركته وإضافة أصدقائك إلى المحادثة حول فيديو معيّن، وهي ميزة كانت متاحة من بداية العام في كندا لإختبارها، لكنها الأن بدأت بالتوسع على مستوى العالم ومن المتوقع أن تصل لكافة المستخدمين في التحديث القادم على أندرويد و iOS.

منصة يوتيوب في الفترة الأخيرة بدأت التوجه نحو تغيير الفكرة العامة عنها من منصة لمشاهدة الفيديو إلى شبكة إجتماعية من الممكن التفاعل فيها بشكل أكبر، حيث وسعت لمنشئ المحتوى التفاعل مع المعلقين وهناك المزيد من المميزات التي تختبر حالياً في هذا التوجه.

author 2017-08-08
author التعليقات على يوتيوب يحصل على ميزة المحادثات الجماعية داخل التطبيق مغلقة
author 144