انستجرام تختبر اضافة شخص اخر الى البث المباشر

تقنية البث المباشر لم تعد رفاهية في تطبيقات وشبكات التواصل الاجتماعي ، خلال الشهور الماضية قدمت فيس بوك وتويتر وانستجرام لمستخدميها ميزة البث المباشر (لايف) لتوسيع قاعدة شعبيتها .

على مستوى انستجرام اعلن التطبيق اليوم عن ميزة جديدة غير موجودة في البث المباشر لاي تطبيق اخر وهي ميزة ضم شخص اخر الى البث المباشر .

نحن هنا لا نعني ان يظهر شخص اخر الى جوارك في البث المباشر بكل تأكيد ، لكن شخص اخر من مكان اخر وجهاز اخر يمكنك دعوته للبث المباشر .

انستجرام تختبر ميزة جديدة للبث المباشر

فور انضمام هذا الشخص للبث بدعوة منك ، ستنقسم الشاشة 50-50 بينك وبينه ، ويمكن لمن يتابعك ان يشاهدكما سويا كل في مكانه اثناء البث المباشر .

يمكنك في اي وقت ايقاف بث الصديق الاخر بالطبع ، كما ان متابعيك يمكنهم ارسال ايقونات الاعجاب او التعليق على البث المباشر لكلاكما .

ايضا يمكنك ادخال شخص اخر للبث المباشر بعد خروج الشخص الاول ، كما يمكنك كالمعتاد اضافة البث المباشر الى القصص الخاصة بك لمدة 24 ساعة بعد انتهاء البث المباشر .

ولم يشير التطبيق الى امكانية جمع اكثر من شخص في بث مشترك واحد حتى الان ، وهي ميزة ستكون رائعة بكل تأكيد .

كل ماسبق ضمن برنامج تختيره انستجرام الان على عدد محدود من المستخدمين ، تمهيدا لاتاحته لجميع المستخدمين خلال الاسابيع القليلة القادمة ، وفق مدونة الشركة الرسمية.

author 2017-08-09
author التعليقات على انستجرام تختبر اضافة شخص اخر الى البث المباشر مغلقة
author 148