للعام الرابع على التوالي : ابل تضيف لون جديد للايفون

منذ عام 2014 ، وحتى العام الماضي 2016 ، قدمت شركة ابل الامريكية لون جديد في كل عام لهواتف الايفون الجديدة ، كنوع من الاغراء لمستخدميها لجثهم على التحديث الى الهاتف الجديد.

في عام 2014 قدمت ابل اللون الذهبي لاول مرة في الايفون 6 ، ثم قدمت اللون الذهبي الوردي في عام 2015 مع اطلاق الايفون 6 اس ، وفي العام الماضي شاهدنا لاول مرة اللون الاسود اللامع على هاتف الايفون 7 .

هذا العام يبدو ان ابل لن تحيد عن هذه السياسة ايضا ، حيث كشفت تقارير تقنية عن نية التفاحة الامريكية اضافة اكثر من لون جديد لهاتف الايفون 8 .

ابل تضيف لون جديد للايفون

اللون النحاسي الذهبي او copper gold ، واللون الابيض سيكونان على الارجح الاضافة الجديدة على مستوى الالوان في الايفون الجديد ، وفق هذه التقارير .

واكد التقرير ان الايفون 8 سيطرح ايضا باللون الاسود اللامع اضافة الى الابيض والنحاسي الذهبي .

بالطبع كل هذه التقارير من الممكن النقاش حول جديتها ومصداقيتها ، حتى الصور يمكن الطعن بها ، لكن من المؤكد ان تقدم ابل الوان جديدة للايفون 8 ، كما اعتادت منذ ثلاثة اعوام.

وتطرح ابل الايفون هذا العام في الذكرى العاشرة لطرح الايفون الاول في 2007 ، ومن المتوقع ان نشاهد الايفون الجديد في ثلاثة موديلات : الايفون 7 اس و الايفون 7 اس بلس ، اضافة الى الايفون 8 .

اكتب لنا في التعليقات ، لو صدقت التقارير السابقة ، اي من الالوان الجديدة للايفون 8 تروق لك ؟

author 2017-08-09
author التعليقات على للعام الرابع على التوالي : ابل تضيف لون جديد للايفون مغلقة
author 349