LG V30 سيكون أول هاتف يأتي بعدسة f / 1.6

آل جي الكورية الجنوبية تستعد للكشف عن هاتفها الذكي الرائد V30، وكعادتها في الأونة الأخيرة تقوم بالتشويق للمميزات القادمة في محاولة لقمع التسريبات قبل الإعلان عن الهاتف في 31 أغسطس في برلين.

وأعلنت الشركة رسمياً: هاتف V30 سيحمل كاميرا بفتحة عدسة f / 1.6 ما سيتيح الحصول على الضوء بنسبة أكثر بـ25% بالمقارنة مع عدسة f / 1.8 المتواجدة في آيفون 7 على سبيل المثال، حيث ستساعد على العدسة الأوسع على تحسين جودة الصورة من ناحية الوضوح والإضاءة، وكلما كان الرقم أقل كلما كانت العدسة أكبر وأفضل.

وليس من الواضح ما إذا كانت كِلا العدستين في الكاميرا المزدوجة ستكون بهذه الفتحة، ولكن من الواضح أن الشركة الكورية وضعت الكثير من التركيز في هاتفها القادم لتحسين المبيعات خصوصاً بعد فشل G6.

وفي السنوات الماضية، إستراتيجية LG كانت الإهتمام بالوسائط في سلسلة V، حيث النسخة الأولى حملت كاميرا وسماعات أثارت إعجاب الكثير، وفي النسخة الثانية في العام الماضي كانت تحمل أفضل صوت من بين الهواتف الذكية لذلك من المتوقع أن تتحسن جودة كِلا الميزتين في الهاتف القادم.

وسيحمل الهاتف القادم تحسين من جانب التصميم، خصوصاً بعد أن كانت تصميم نسخة العام الماضي كبير وغير مريح، لذلك V30 قادم بتصميم مماثل لـG6 بشاشة أوليد حجمها 6 أنش بنسبة عرض إلى إرتفاع 2: 1.

المصدر: LG

author 2017-08-10
author التعليقات على LG V30 سيكون أول هاتف يأتي بعدسة f / 1.6 مغلقة
author 121