قوقل تطلق نسخة من يوتيوب كيدز على Android TV

أطلقت شركة قوقل أخيراً نسخة من تطبيق يوتيوب كيدز لأجهزة التلفاز العامة بنظام Android TV بعد أكثر من عامين من إطلاق الخدمة لأول مرة. تطبيق يوتيوب كيدز يسمح للأطفال الإستمتاع بالمحتوى المناسب لأعمارهم دون القلّق من أنها قد تؤثر عليهم بمشاهدة شيء غير لائق، وإطلاق الخدمة على التلفاز ستساعد كثيراً على نموها.

وهناك عدد كبير جداً من مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال على يوتيوب الذي أصبح منصة شائعة لكافة الفئات العمرية. حيث بغض النظر عن سنك، ستجد شيئاً مثير للإهتمام لمشاهدته مما يجعل الخدمة حذابة بشكل لا يصدق، في حين أن المشكلة الوحيدة كانت الأطفال والمحتوى الخاص بهم وهي ما تم حلها بإطلاق نسخة خاصة بهم.

تطبيق يوتيوب كيدز يقوم بتصفية مقاطع الفيديو الغير لائقة للتأكد من ملائمتها للأطفال. ومع ذلك، هناك العديد من الصلاحيات التي تتيح لأولياء الأمور التحكم بالتطبيق كإتاحته في أوقات معينة فقط من اليوم، و وصول الخدمة إلى أجهزة التلفاز سيساعد على المراقبة بالإضافة إلى كونها أفضل من الناحية الصحية.

تطبيق يوتيوب كيدز متاح الأن للتحميل من متجر قوقل بلاي على Android TV، وتعمل مقاطع الفيديو تلقائياً على وضع ملء الشاشة مع وجود أزرار كبيرة لتسهيل التصفح.

المصدر: ANDROID COMMUNITY

author 2017-08-11
author التعليقات على قوقل تطلق نسخة من يوتيوب كيدز على Android TV مغلقة
author 189