صور الملف الشخصي بالحواف الدائرية قادمه الى الفيس بوك

صور الملف الشخصي بالحواف الدائرية قادمه الى الفيس بوك

اضافة الى المضمون ، يظل الشكل من العوامل المهمة لتفضيل تطبيق عن أخر ، في ظل تنامي وتصاعد المنافسة بشكل خاص على مستوى تطبيقات التواصل الاجتماعي.

في مطلع الصيف الحالي اضافت منصة التدوين المصغر تويتر لمسة جمالية على صور الملف الشخصي لمستخدميها ومنحتها شكل دائري انيق ، اضافت مع التصميم الجديد لايقونات التطبيق ، اضاف لمسة ابداعية محببه لاقت رضا اغلب مستخدمي منصة تويتر الشهيرة.

فيما يبدو شبكة الفيس بوك ايضا تستعد لخطوة مماثلة ، بعد ان كشفت صور مسربه لبعض حسابات الشبكة الاجتماعية الاولى في العالم ، ان صور الملف الشخصي ستأخذ نفس الشكل الخاص بتويتر ، مع الحواف الدائرية الانيقة ، خلال الفترة القليلة القادمة ، بعد ان بدأت الاختبارات لها بالفعل .

فيس بوك اعتادت ان تطلق المزايا الجديدة بشكل تجريبي على مجموعة عشوائية من المستخدمين ، لاختبارها بشكل نهائي قبل دفعها الى مجتمع الفيس بوك بالكامل ، الذي تجاوز عدده الـ 2 مليار مستخدم.

الشكل الجديد لايقونات صور الملف الشخصي ستظهر على نسخ التطبيق للاندرويد وابل ، وايضا على نسخة الويب ، ونسخة الديسك توب لانظمة الويندوز والماك.

ولم تتم الاشارة بعد الى الوقت الممكن ان نشاهد فيه هذا التغيير على شبكة الفيس بوك ، وان كان من المتوقع ان يتم دفعه بشكل عالمي قبل نهاية فصل الصيف الحالي .

صور من التصميم الجديد

author 2017-08-13
author التعليقات على صور الملف الشخصي بالحواف الدائرية قادمه الى الفيس بوك مغلقة
author 112