المزيد من التسريبات عن هاتف LG V30

المزيد من التسريبات عن هاتف LG V30

LG V30 هو الهاتف الرائد القادم لشركة LG الكورية ، وهي الشركة التي تقدم منتجات رائعة مع اسوأ اداء تسويقي ممكن ، يجعل منتجاتها دائما بعيدة عن الصورة .

على كل الاحوال ، وبدون الدخول في سياسة الشركة التسويقية ، دعونا نستعرض اخر التسريبات عن هاتف الشركة الرائد الجديد ، المقرر الكشف عنه في اليوم الاخير من الشهر الحالي .

تسريبات جديدة عن هاتف LG V30

وفق اخر التسريبات الهاتف سيحمل واجهة الشركة الجديدة  UX 6.0+ ، وسيظهر في مكان الشاشة الثانية للهاتف (بار منزلق) يمكن من خلاله التحكم في العديد من وظائف الهاتف.

هذا (البار) سيكون مرن الحركة لليمين عند عدم استخدامه ، ويتوسط الشاشة عند استخدامه ، ويمكن للمستخدم عبره الوصول السريع للكاميرا ، الملاحظات ، الاعدادات ، والعديد من الوظائف الاخرى.

الهاتف ايضا سيشهد تحسينات في تقنية always-on display التي قدمتها الشركة قبل عامين ، والتي تتيح ان تظل الشاشة مضاءة باستمرار لعرض التوقيت والاخطارات المهمة.

التحديث الجديد في هذه التقنية سيتيح لك اضافة صور ، مشغل موسيقي ، مجموعة ادوات مرنة تظهر باستمرار على الشاشة ، بدلا من اقتصارها على اظهار الساعة فقط على واجهة الهاتف .

لم يعد هناك المزيدمن الوقت ، نحن نتطلع جميعا لمشاهدة هاتف ال جي الجديد ، خصوصا ان الحدث سيتم بثه على الهواء مباشرة عبر القناة الرسمية للشركة على موقع اليوتيوب ، وايضا عبر الصفحة الرسمية للشركة على الفيس بوك .

author 2017-08-14
author التعليقات على المزيد من التسريبات عن هاتف LG V30 مغلقة
author 137