مزايا جديدة للمشاركة على شبكة لينكد ان

مزايا جديدة للمشاركة على شبكة لينكد ان

اعلنت شبكة التوظيف الاجتماعية لينكد ان عن تحديث جديد لتطبيقها على الهواتف الذكية جنبا الى جنب مع نسخة الويب من الموقع ، وهو التحديث الذي جلب عدة مزايا جديدة لمشاركة الموضوعات على الشبكة .

واستحوذت مايكروسوفت العام الماضي على شبكة لينكد ان للوظائف في صفقة بلغت 26 مليار دولار ، وتمتلك الشبكة قاعدة مستخدمين تصل الى نصف مليار مستخدم وفق اخر رقم رسمي .

مزايا جديدة للمشاركة على شبكة لينكد ان

يمكن للمستخدمين الآن مشاركة مسودات المقالات مع المستخدمين الآخرين الذين يختارونهم ، قبل نشر هذه المقالات ، حيث سيظهر خيار جديد عند تحرير المقال هو Share Draft

لو قمت بضغط هذا الخيار ستحصل على رابط لمسودة المقال يمكنك مشاركته مع اخرين ، للنقاش قبل نشر المقال.

الامر الثاني الذي شهده التحديث الجديد هو اتاحة الفرصة لتعطيل التعليقات على المشاركات والمقالات ، من اجل منح المستخدم مزيد من الحرية في ادارة الموضوعات الخاصة به ، وهو امر كانت تختبره الشبكه منذ شهر فبراير الماضي .

ثالثا ، مشاركات المستخدم ، الصور ، الفيديو ، المقالات ، يمكن مشاهدتها الان عبر الزوار او الاعضاء الغير مسجلين ، لو رغب المستخدم في هذا ، عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك ، تويتر او اي مكان اخر على الويب .

اخيرا يمكنك الان ارفاق اكثر من صورة في وقت واحد للمنشور الواحد ، وان كانت هذه الميزة متاحه حتى الان فقط في نسخة تطبيق ابل ، وقريبا ستتاح للاندرويد ونسخة الويب .

author 2017-08-14
author التعليقات على مزايا جديدة للمشاركة على شبكة لينكد ان مغلقة
author 134